كلية الاتصال والإعلام بجامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت كلية الاتصال والإعلام في جامعة الملك عبدالعزيز عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة المطلوبة لشغلها عدد من المواطنين السعوديين في درجة  معيد بعدد من أقسام الكلية.

وأشارت كلية الاتصال والإعلام أن الوظائف التي تم الإعلان عنها لقسم الاتصال التسويقي تخصص اتصال تسويقي طلاب عدد (معيد واحد)، طالبات عدد (معيدة واحد)، ولقسم العلاقات العامة تخصص علاقات عامة طلاب عدد (معيد واحد) طالبات عدد (معيدة واحد)، ولقسم الصحافة تخصص صحافة طلاب عدد (معيد واحد) طالبات عدد (معيدة واحد).

وكذلك أعلنت الكلية عن حاجتها لمعيدين في التخصصات التالية وهي لقسم الإخراج والتصميم تخصص إخراج وتصميم (راديو وتلفزيون) طلاب عدد (معيد واحد) طالبات عدد (معيدة واحد)، ولقسم الاتصال تخصص اتصال طلاب عدد (معيد واحد) طالبات عدد (معيدة واحد) وذلك للعام الدراسي 1439/1438هـ.

وحول الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف أكدت كلية الاتصال والإعلام في جامعة الملك عبدالعزيز على وضع مجموعة من الضوابط للقبول والتي جاءت كالتالي:

الشروط المطلوبة

  • أن يكون المتقدم/ المتقدمة سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم/ المتقدمة حاصلاً على الدرجة الجامعية في التخصص المذكور أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
  • أن لا يقل تقدير المتقدم/ المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جدًا.
  • أن يكون المتقدم/ المتقدمة حسنة السيرة والسلوك.
  • أن لا يتجاوز عمر المتقدم/ المتقدمة عن (30) سنة.
  • أن يكون المتقدم/ المتقدمة حاصلاً على درجة التوفل، أو STEP أو IELTS .
  • أن يكون المتقدم/ المتقدمة حاصلاً على تدريب في أحد مجالات الاتصال والإعلام  وذلك للمتقدمين لوظيفة قسم الاتصال.

الأوراق المطلوبة

وذكر كلية الاتصال والاعلام مجموعة  من الأوراق المطلوبة من المتقدمين لشغل تلك الوظائف حيث يجب أن يتم تقديم الملف برفقة الأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مدير مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا، بمبنى رقم (155) غرفة رقم (413)، أو من خلال البريد الإلكتروني.

وأشارت الكلية السعودية أن عملية قبول ملفات المتقدمين لشغل الوظائف المذكورة سوف تبدأ من تاريخ 19/12/1438هــ حتى 19/1/1439هــ، خلال مواعيد العمل الرسمية.