هيئة الترفيه بالسعودية تعلن فعاليات متنوعة في روزنامة "الترفيه"

أعلنت الهيئة العامة للترفية عن مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والمدعومة حول المملكة، وذلك ضمن فعاليات روزنامة الترفيه.

فعالية "ونس صيفك"

وأشارت هيئة الترفيه بالسعودية  إلى إقامة فعالية "ونس صيفك" بالإحساء وذلك في محطتها الجديدة حيث تشهد الفعالية عدة أنشطة للرسم والأشغال اليدوية لمواهب وطنية، يتخللها أنشطة داخل أكشاك للأطفال والشباب والشابات بهدف إكسابهم المهارات الجديدة وتنميتها.

كما تم تخصيص جانب في الفعالية لتكنولوجيا الأطفال وأنشطة تعليمية تكسبهم مهارة التعامل مع الروبوت وكيفية تركيب الألعاب، واكتساب مهارات الذكاء الصناعي بالإضافة لوجود مسرح للطفل وشخصية الحكواتي.

ومن المقرر أن تقام الفعالية في الفترة من 10 حتى 12 أغسطس في سكوير مول، فيما تستمر فعالية "ترفيه أكشن" وهي مهرجان ترفيهي عائلي، وذلك في أرض نوفان للاحتفالات يومياً حتى 19 أغسطس من الساعة 6 مساءً حتى 1:30 صباحاً.

فعاليات مستمرة

حيث أشارت هيئة الترفيه إلى استمرار الأنشطة الترفيهية  في الرياض حيث أكدت على تواصل فعالية "دراجون أكروبات" العالمية ، والتي شهدت حضور جماهيرياً عائلياً كثيفاً خلال الأيام الماضية وجمعت العديد من الأنشطة الاستثنائية مثل الأكروبات الروسي والأفريقي.

كما تضمنت فعالية "دراجون أكروبات" عرضا عالميا للدراجات النارية، وألعاب الخفة، والعروض الهوائية والألعاب الأكروباتية الثلاثية.

حيث من المقرر أن تستمر العروض بواقع عرضين يومياً حيث يبدأ العرض الأول الساعة 7 مساء والثاني الساعة 10 من مساء ذات اليوم باستثناء يوم الأحد، وتستمر حتى 6 سبتمبر القادم وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وفي تبوك يستمر مهرجان "الورد والفاكهة" وهو عبارة عن قرية تحوي أكثر من 40 محلا لعرض الزهور والفواكه التي تتميز بها المنطقة، بالإضافة لوجود قرية للطفل ومعرض للتصوير الفوتوغرافي وعروض الدمى ومعرض الفنون التشكيلية.

كذلك يتواجد استوديو الورود وشارع الفن والألعاب النارية، وذلك في منتزه الأمير فهد بن سلطان، ويستقبل الزوار يوميا حتى 10 أغسطس من الساعة 5 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

فعالية "اجعل تسوقك ايموجي"

وتستمر في المدينة المنورة فعالية "اجعل تسوقك ايموجي" الترفيهية ، التي تقدم مجموعة من الأنشطة التفاعلية للأطفال ، وذلك في مركز عالية مول حتى تاريخ 12 أغسطس 2017 م، وتستقبل الزوار من الساعة 7 وحتى 11 مساء.