أنشطة ترفيهية وعروض متنوعة في حفل صيف خميس مشيط

يرعى الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم الأربعاء حفل محافظة خميس مشيط، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة.

الحفل سيشهد العديد من الفقرات والأنشطة وجملة من اللوحات الفنية والثقافية، والأدبية، والتراثية، يبرز منها أوبريتاً وطنياً بعنوان "شعب وملك"، ومسيرة للخيل، وقصيدة شعرية، وكلمة للمحافظ.

كما من المقرر أن يتضمن الحفل عرضاً لفيلم مرئي يحكي تاريخ محافظة خميس مشيط وحاضرها ومستقبلها، في حين ستزين الألعاب النارية سماء مقر الاحتفال.

تفاصيل الحفل

محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط كشف التفاصيل الكاملة لحفل محافظة خميس مشيط مؤكدا أن الحفل يأتي ضمن فعاليات وبرامج صيف خميس مشيط لهذا العام، وتزامنا مع "أبها عاصمة السياحة العربية 2017م".

مشيراً إلى أن رعاية أمير المنطقة للحفل تأتي امتداداً لدعم ومتابعة سموه وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، لكل ما من شأنه الارتقاء بالمحافظة وتوفير أفضل الخدمات الضامنة لراحة ورفاهية سكانها وزوارها، لاسيما في موسم الصيف من كل عام، وصيف هذا العام على وجه الخصوص، الذي تحتفل فيه المنطقة بتتويج "أبها عاصةً للسياحة العربية 2017م".

وأكد المحافظ على توجيه الدعوة للجميع لحضور الحفل، حيث خصصت مواقع للعائلات وأخرى للشباب للمشاركة في الفعالية الترفيهية.

بناء مركز حضاري

فيما أشار رئيس بلدية خميس مشيط الدكتور مسفر الوادعي أن البلدية قامت ببناء وتجهيز المركز الحضاري ليتسع لأكثر من ١٠ آلاف زائر في نفس الوقت.

 ويشمل المركز منصة عرض مهيأة للعروض العسكرية وعروض الخيل والألعاب النارية، وأخرى مجهزة لإقامة الاحتفالات الشعبية.