جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تحدد موعد اختبار وظائف المعيدات

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل عن تحديد الموعد النهائي لإجراء الاختبار التحريري للمتقدمات لشغل عدد من الوظائف التي سبق وأعلنت عنها من خلال موقعها الالكتروني.

موعد الاختبار

حيث أكدت إدارة الجامعة أن يوم الاثنين القادم الموافق السابع من أغسطس لعام 2017 سيكون موعد إجراء الاختبار التحريري للمتقدمات لوظائف "المعيدات" في كلية العلوم الطبية التطبيقية بمحافظة الجبيل.

وأشار مدير عام العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الإعلامي للجامعة المهندس طفيل اليوسف، أن الاختبار الخاص بالوظائف التي سبق أن أعلنتها الجامعة خلال الأيام الماضية، سيكون حسب البيان المعلن بموقع الجامعة.

شروط حضور الاختبار

ومن المقرر أن يبدأ الاختبار للمتقدمات عند الساعة العاشرة صباحًا  في كلية العلوم التطبيقية بمدينة الجبيل وتحديدا في القاعات رقم "C55 - C56 - C57"

وحول طريقة الدخول إلى مقر الاختبار أكد المهندس طفيل اليوسف أن عملية الدخول تستلزم إبراز الهوية الوطنية بعد في الحضور التوقيت المحدد لأداء الاختبار دون أي تأخير من قبل المتقدمات.

ترحيب بالطلاب الجديد

وكانت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل قد رحبت بطلابها وطالباتها الجدد مهنئة إياهم على القبول وذلك من خلال بيان رسمي لإدارة الجامعة.

ورحبت إدارة الجامعة بالطلاب والطالبات الجدد مؤكدة على ترحيبها بهم في برنامج التهيئة الذي سيقام من يوم الثلاثاء 21/12/1438 هـ حتى الخميس 23/12/1438 هـ.

ويلزم جميع الطلاب والطالبات تأكيد حضور برنامج التهيئة عن طريق نموذج التسجيل الإلكتروني الذي تم إرساله للطلاب عن طريق رسائل الجوال النصية.