رئاسة الحرمين تطلق برنامجًا لقبول الموظفين الراغبين بمواصلة الدراسة

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن تدشين برنامج جديد لصالح موظفي الرئاسة.

حيث قررت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إنشاء برنامج القبول الإلكتروني لموظفي الرئاسة الراغبين في مواصلة الدراسة لمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس.

تطوير منظمة العمل

البرنامج الجديد يأتي انطلاقا من رغبة الرئاسة وحرصها على تطوير منظومة العمل الإداري بها ورفع كفاءة الموظفين في مختلف الأقسام.

كما جاء تدشين البرنامج في إطارة مواكبة أهداف مشروع التحول المؤسسي 2020، الذي تسعى الحكومة إليه ورغبة في رفع كفاءة منسوبيها وتطويرهم.

وقررت الإدارة العامة للموارد البشرية إخطار الراغبين من الموظفين لمواصلة دراستهم، بتقديم طلباتهم عبر الإدارات التي ينتسبون إليها، وذلك من خلال برنامج شؤون الموظفين.

تنمية مهارات العاملين

وأشار مدير الإدارة العامة للموارد البشرية جمعان الزهراني إلى أهمية البرنامج في الارتقاء بقدرات العاملين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحران والمسجد النبوي.

وأكد أن البرنامج من البرامج المهمة للراغبين في إكمال الدراسة والحصول على مؤهل علمي أعلى وهو الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على الكوادر المؤهلة علميا من العاملين في الرئاسية.

كما نوه إلى أن برنامج القبول الإلكتروني لموظفي الرئاسة الراغبين في مواصلة الدراسة لمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس سيسهم في تحقيق أهداف ورؤية المملكة 2030.