" متجر زمزم الإلكتروني " أكبر متجر سعودي لعلاج المرضى المحتاجين

وضعت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة لنفسها رؤية بأن تكون النموذج الرائد المرجعي و الملهم في صناعة و قيادة العمل الصحي الخيري المستدام و المتكامل، و برسالة محورها اعتبارها كيان مجتمعي صحي غير هادف للربح يعزز صحة مستهدفيه من خلال تقديم خدمات نوعية وفقاً لأولوية الاحتياج، و في إطار ذلك تحتضن الجمعية " متجر زمزم الإلكتروني " أكبر متجر سعودي لعلاج المرضى الفقراء و المحتاجين.

متجر زمزم الإلكتروني

ضمن استراتيجيات جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية للاستفادة من التقنية و تطويعها في العمل الخيري ، اطلقت الجمعية " متجر زمزم الإلكتروني " و الذي يعد أكبر متجر إلكتروني في المملكة العربية السعودية لخدمة و علاج و كفالة المرضى الفقراء و المحتاجين.

و تأتي هذه الخطوة استجابة للنمو السريع للتجارة الإلكترونية في المنطقة، حيث تسعى الجمعية دوما للاستفادة من الحلول التكنولوجية، فضلا عن إدارة دعم الحالات المرضية إلكترونياً، باعتماد المتجر على التوثيق بهدف تحقيق مستويات مرتفعة من الأمان و الموثوقية.

خدمات متجر زمزم الإلكتروني

يعرض المتجر لشركاء الخير و الداعمين و العملاء و المستخدمين الكثير من الخدمات الخيرية التي تسهم في خدمة و علاج المرضى الفقراء و المحتاجين ، كما يعرض المتجر العديد من الحالات التي تحتاج إلى مساعدات، في حين يقدم حلولا  للتبرع و الدعم، و الذي عكف عليه عدد من قياديي و مسؤولي الجمعية لإخراجه بشكل احترافي بقيادة إدارة تقنية المعلومات بالجمعية.

و تسعى الجمعية من خلال خدمات متجر زمزم الإلكتروني لتغطية تكاليف علاج المرضى الفقراء في منطقة مكة المكرمة و محافظاتها و قراها الذين استوفو البحث الاجتماعي الميداني و استحقوا المساعدة ليكونوا منتجين في مجتمعهم، حيث يستعرض المتجر البرامج العلاجية و التي تشمل علاج و كفالة المرضى و غيرها من الخدمات.