جامعة طيبة تعلن استدعاء الدفعة الأولى من الطلاب المقبولين

أعلنت جامعة طيبة السعودية عن استدعاء الدفعة الأولى من المتقدمين لتأكيد قبولهم في الجامعة وذلك بحسب البيان الرسمي الصادر من إدارة الجامعة على موقعها الإلكتروني.

وأشار عميد القبول والتسجيل الدكتور أنس غوث أن عمادة القبول والتسجيل قامت بإعداد خطة زمنية بحسب التقويم الجامعي وكما هو موضح في دليل القبول وذلك لإجراء عمليات التقدم للجامعة، وتواريخ الإقفال، والاستدعاء وتأكيد النتائج.

 وأكد الدكتور أنس غوث أن أقل نسبة تم قبولها في المدينة المنورة هي 76% بالنسبة للطلاب، و81% بالنسبة للطالبات ونسبة أقل منها في ينبع بينما تفاوتت النسب في باقي المحافظات.

آليات القبول

وأكد الدكتور غوث إلى أن جامعة طيبة حرصت ومنذ بدء الإعلان عن التقديم إلى تجنيد كافة طاقاتها الفنية والبشرية وذلك لتوضيح آليات القبول، والشروط المطلوبة، وكيفية التقديم، والتخصصات المتاحة، وآلية الاستفسارات.

وأكد عميد القبول والتسجيل في جامعة طيبة بأن عمادة القبول تفاعلت مع كثير من الاستفسارات، وهيأت الحلول لمواجهة العقبات لدى أبنائنا الطلاب والطالبات.

وأشار "غوث" إلى أن الجامعة السعودية أعلنت ترحيبها بكافة استفسارات الطلبة وأولياء أمورهم تجاه القبول، وأن النتائج يتم إعلانها على الموقع بكل شفافية ووضوح طيلة أيام القبول.

إدارة الجامعة السعودية أكدت على اهتمامها بكافة التفاصيل المتعلقة بالعملية التعليمية في الجامعة قبل بداية الدراسة وحرصا على تهيئة أفضل الظروف للطلاب قبل العام الدراسي الجديد.