جامعة اليمامة تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديين

أعلنت جامعة اليمامة في المملكة العربية السعودية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها في تخصصات الإدارة المالية، والمحاسبة، والإدارة، والعمارة، والحاسب الآلي.

واشارت الجامعة السعودية إلى أن تلك الفرصة متاحة لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي من خلال برنامج الاستقطاب في الجامعة.

وأعلنت إدارة الجامعة السعودية أن عملية التقديم و استقبال السير الذاتية للراغبين والراغبات في الترشح لشغل تلك الوظائف من الخريجين أو المتوقع تخرجهم من العام الاكاديمي الحالي ستكون من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالجامعة.

وأكدت جامعة اليمامة على قبول طلبات المترشحين لشغل الوظائف المعلن عنها من خلال الرابط الالكتروني التالي: http://yu.edu.sa/ar/

تاريخ جامعة اليمامة

وبدأت عملية تأسيس جامعة اليمامة السعودية بعد صدور الترخيص المبدئي لأول كلية لها في مايو 2001 ومنها انطلق أكبر حرم جامعي للمؤسسات الجامعية الأهلية بمدينة الرياض.

وبعد اعتمادها مؤسسة تعليم جامعي من وزارة التعليم العالي، افتتح الحرم الجامعي للكلية ليحتضن افتتاح كلية اليمامة لإدارة الأعمال، وقبول أول دفعة من طلبتها مع بداية العام الدراسي 1425/1426هـ (سبتمبر 2004م)، للذكور، ثم بدأت الكلية بقبول أول دفعة من طالباتها في بداية العام الدراسي 1427/1428هـ (سبتمبر 2006م).

وتحولت كلية اليمامة إلى جامعة بعد أن صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – على تحويل كلية اليمامة إلى جامعة، لتبدأ عامها الدراسي الاول كجامعة في العام الدراسي 1429/1430هـ.