جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين


أعلنت إدارة جامعة الملك عبدالعزيز عن توفر عدد من فرص العمل للمواطنين السعوديين في قطاعات الجامعة خلال العام الدراسي الجديد.

وأشار وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله بن مفرح نهار الذيابي أن الجامعة أعلنت رغبتها توظيف عدد من المواطنين في التخصصات الأكاديمية الشاغرة والمشغولة لديها بمتعاقدين.

وشملت الوظائف المعلن عنها من قبل الجامعة أعضاء هيئة تدريس بمرتبتي (أستاذ وأستاذ مشارك)، وكذلك وظائف مدرسي لغة بجميع قطاعات الجامعة من السعوديين والسعوديات للعام الدراسي "1438/ 1439 هـ".

التخصصات المطلوبة

مدير عام إدارة شؤون الموظفين في جامعة الملك عبدالعزيز عبدالرحمن بن سعيد المالكي أكد أن التقديم على التخصصات المطروحة سيكون بمقر الجهات التي تم الإعلان عنها وفقا للتخصصات المطلوبة وفي التواريخ المحددة في الإعلان.

كما تم الإعلان عن أن طلبات التوظيف سيتم قبولها اعتبارا من يوم الأحد الموافق 16 يوليو لعام 2017 على أن يتم التقديم في الجهات التي الإعلان عنها لكل وظيفة.

كما حددت إدارة جامعة الملك عبدالعزيز الموعد النهائي لقبول طلبات التوظيف وهو يوم 26/10/1438هـ الموافـق 20/07/2017م حسب تقويم أم القرى.

وأشارت إدارة الجامعة أن التقديم على الوظائف المذكورة متاح لمن تنطبق عليهم شروط التقديم وذلك من خلال الموقع الالكتروني للجامعة على الرابط  التالي http://www.kau.edu.sa