مجموعة أجهزة الكيّ CareStyle 5 : الصديق المفضل لخزانة ملابسك

تماشياً مع معايير الجودة والكفاءة الألمانية المعروفة للعلامة التجارية (Braun)، تعمل تقنية (iCare) على تلبية جميع احتياجاتك عندما يتعلق الأمر بكيّ الملابس. حيث أن جهاز الكيّ  (CareStyle 5)، الذي طرح حديثاً في الأسواق، يناسب جميع أنواع وأشكال الكيّ، سواءً أردت الكيّ لنفسك أو لجمبع أفراد عائلتك، بكميات كبيرة أو صغيرة، لفترات طويلة أو متقطعة. فبفضل الخبرة الهائلة التي كسبتها (Braun) على مر السنين وفهمها المتعمق لاحتياجات السوق فيما يتعلق بالكيّ، سيوفر عليك جهاز الكيّ (CareStyle 5) الوقت والعناء من خلال ضبط درجة الحرارة الملائمة تلقائيا مهما كان نوع القماش ليخلق تجربة مثالية للكيّ. فبفضل سطح (3D BackGlide) المغطى بطبقة (Eloxal) فائقة الجودة وهو الأول من نوعه على مستوى العالم، و تقنية (iCare) الفريدة تم منح  مجموعة (CareStyle 5) بالكامل، جائزة (Plus X) لأفضل منتج لعام 2015/2016 ضمن فئته.

ستضمن لك تقنية (iCare) الذكية نتائج مبهرة في كل عملية كيّ. كما وتعمل خاصية الحماية الذكية للأقمشة التي توفرها تقنية (iCare)على حماية ملابسك من الأضرار التي تسببها الحرارة،  وذلك من خلال ضبط درجة الحرارة الملائمة (مهما كان نوع القماش)، الأمر الذي سيكون مضموناً في كل مرة. وبالتعامل مع أنواع مختلفة من الأقمشة، لن تتم إضاعة الوقت على التسخين أو التبريد مما سيضمن عملية كيّ سريعة وفعالة. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز مجموعة (CareStyle 5) بنظام القفل السهل الذي يضمن ثبات المكواة عندما لا تكون قيد الاستعمال. وسوف لن تقتصر نتائج كل هذه الميزات على جعل عملية الكيّ أبسط وأكثر راحة، بل إنها جنبا إلى جنب مع الحجم المدمج للجهاز، ستجعل من عملية التنظيف وتوفير المساحة أمرين في غاية السهولة.

كما سيمنح سطح (Eloxal 3D BackGlide) الأول من نوعه على مستوى العالم حرية الحركة للمكواة فوق أي عائق وفي جميع الاتجاهات حتى إلى الخلف. كما وستمكن حواف السطح المدورة والمصقولة المكواة من الانزلاق السهل فوق السحابات والدرزات والأزرار وأي شيء آخر يعترض طريقها. تتميز المكواة بخفة وزنها لسهولة التحكم وذلك بفضل خزان المياه المنفصل ذي الحجم الكبير والذي بدوره يوفرالجهد اللازم لإعادة تعبئة الماء. كما سيساعد ذلك على ضخ كمية أكبر من البخار بضغط أعلى، مما سيقلل من الجهد والوقت اللازم للتخلص من التجاعيد.

يضمن سطح الـ (Eloxal) الفريد من نوعه والشديد الصلابة متانة فائقة ومقاومة للخدوش من أجل كيّ ثيابك بشكل مباشر المرة تلو الأخرى. ستجد أنه حتى أكثر الثياب نعومة ستتمتع على مر السنين بنفس المظهر الجميل الذي كانت عليه بعد أول عملية كيّ.

إن أجهزة الكيّ  CareStyle 5 (IS 5056و  IS 5055)- بسعر 749 و 799 درهم إماراتي، مزودة بشاشة ديجيتال لتسهيل عملية الكيّ. ما عليك إلا أن تضغط رز Eco لتوفير الطاقة. كما سيساعد الحجم المدمج للجهاز ونظام القفل السهل بحركة واحدة على سهولة نقله وعدم شغل مساحة كبيرة لحفظه.

كما هو حال جميع منتجات (Braun)، فقد صممت (CareStyle 5) وانتجت بنفس الجودة الألمانية المتعارف عليها، والتي تظهر جلية من خلال التزام مهندسينا بأعلى معايير التصميم والشغف الذي تولده (Braun) لتصنيع منتجات فائقة الأداء. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نقوم بإخضاع جميع منتجاتنا لفحص دقيق وشامل، بداية بمرحلة التطوير وصولا إلى مرحلة الإنتاج. ولقد تمت مكافئة التزامنا بالتفوق هذا: فبالإضافة إلى جائزة "أفضل منتج للعام" في مجال أنظمة الكي المقدمة من (Plus X)، حصد جهاز (CareStyle 5)  جوائز (Plus X) للجودة العالية و التصميم وسهولة الاستخدام.

ستصبح محترفاً بفضل الجودة والتصميم والقوة التي يتميز به جهاز الكي (CareStyle 5).