إعلان موعد إغلاق بوابة القبول الموحد للطالبات بالسعودية

أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الموحد للجامعات الحكومية بالرياض وكلية التقنية أن بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بالرياض للعام الجامعي 1438-1439هـ، مازالت مفتوحة لاستقبال طلبات الترشيح.

آخر موعد

وأشارت اللجنة الإشرافية إلى ان آخر موعد لاستقبال طلبات المتقدمات يوم الأربعاء الموافق 18/10/1438هـ، حيث سيتم إغلاق البوابة لجميع التخصصات في تمام الساعة 12 من ظهر يوم الاربعاء.

ونوهت اللجنة إلى ضرورة دخول الطالبة إلى حسابها في البوابة والتأكد من ترتيب رغباتها العلمية بشكل نهائي قبل الموعد المحدد لإغلاق البوابة.

 حيث أكدت اللجنة على أهمية إدخال أكبر عدد ممكن من الرغبات لأن ذلك يزيد من فرص الحصول على مقعد في إحدى الجامعات أو الكلية التقنية.

 ومن المقرر أن يتم إعلان أسماء المرشحات للكليات الصحية في الجامعات الحكومية ولكلية التصاميم والفنون بجامعة الأميرة نورة يوم الخميس الموافق 19/10/1438هـ.

مواعيد المقابلات

وأشارت عميدة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة د. نورة السديس إلى ضرورة معرفة مواعيد المقابلات والحضور في الموعد المحدد.

حيث إن الغياب عنها بعد الترشيح لها سيترتب عليه إلغاء القبول نهائياً في جميع الجامعات والكلية التقنية المشتركة في البوابة، مشيرة إلى أن المواعيد والأماكن سيتم الإعلان عنها عبر البوابة الموحدة للقبول.