بالصور.. هيئة الترفيه تهدي أهالي عسير تذاكر مجانية لأمسية فنية

قامت الهيئة العامة الترفيه في السعودية بمهاداة جماهير منطقة عسير "عاصمة السياحة العربية لعام 2017" من خلال تقديم تذاكر مجانية للمشاركة في ثالث أمسيات المملكة التي أقيمت في مدينة أبها.

الأمسية التي أقيمت في عطلة الأسبوع الماضي شهدت مشاركة ثلاثة شعراء "الكويتي عبدالله بن علوش الهاجري، وفهد الشهراني، وسعيد بن مانع القحطاني" وذلك بهدف  لإعادة أيام الزمن الجميل للشعر والشعراء.

مشاركة خليجية للمرة الأولى

شهدت الأمسية الأولى للشعر التي أقيمت خارج مدينة الرياض مشاركة 3 شعراء دفعة واحدة في مقدمتهم شاعر خليجي للمرة الأولى في الأمسيات.

أقيمت الأمسية في مسرح جامعة الملك خالد أبها، وسط حشد من الحضور من الجنسين من أبناء وزوار المنطقة ، حيث قدرت أعداد الحضور بأكثر من 2700 شخص بجانب عدد من منسوبي جمعية آباء.

فاعل خير يسعد الحضور

كما تم الإعلان عن قيام فاعل خير سعودي بشراء تذاكر الحفل بالكامل إلى جمعية آباء الخيرية، وقدم الشاعر الأول عبدالله بن علوش، الذي بدأ أمسيته بقصيدة "مصافحة" عدد فيها مزايا مدينة أبها وكرم أهلها قصيدة في مدح خادم الحرمين بعنوان "عاصفة الحزم".

كما قدم الشاعر فهد الشهراني أولى قصائده وسط عاصفة من التصفيق، ثم واصل نثر قصائده "مشاريه وعتاب.. ربيت المال.. مستحيلة.. آه يا حظ".

وفي نهاية أختتم شاعر الحد الجنوبي سعيد بن مانع القحطاني، الأمسية بعدد من قصائده الجديدة والمتنوعة "ضيَّعت القبلة.. رمية النرد.. ما حنا بأصدقاء.. عليكم السلام.. رد الجميل"، بجانب قصيدة وطنية بعنوان "حضارات الدول".