فعاليات متنوعة تجذب زوار مهرجان تسوق عنيزة

 

يشهد مهرجان التسوق السابع بمحافظة عنيزة، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة، ويستمر حتى الثامن والعشرين من هذا الشهر الجاري العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة السعودية.

وفي هذا الصدد أكد المشرف العام على المهرجان إبراهيم الحديثي أن المهرجان يهدف إلى إنعاش الحركة الاقتصادية وتعزيز الحراك الاستثماري لأصحاب المحال والمراكز التجارية وزيادة فرص مبيعاتهم.

 كما أكد الحديثي على حرص المنظمين على المهرجان على تنوع مصادر التسويق والتعريف بالمراكز من خلال وضع الجوائز الضخمة والهدايا المتنوعة المحفزة لتحقيق الأهداف مع رسم خطة تشغيلية تهتم بالتنوع واستهداف جميع شرائح المجتمع.

برامج متنوعة

وأشار المشرف العام على مهرجان تسوق عنيزة أن المهرجان سيكون حدثا شاملا ونوعيا من خلال برامج متنوعة في أربعة مواقع، وستقام عروض المسرح والترفيه وأركان الرسائل التوعوية في مجمع العثيم مول بينما معروضات الأسر في سوق الجديدة والأنشطة الشبابية في مركز الفيصل للبولينج، فيما يحتضن منتزه دريم لاند الفقرات الترفيهية، لافتا الى وجود سحوبات يومية على جوائز متنوعة وعلى خمس سيارات طيلة فترة المهرجان.

فعاليات للأطفال

وفي نفس السياق جذبت الفعاليات المخصصة للأطفال في مهرجان التسوق السابع بمحافظة عنيزة الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية أنظار الزوار من خلال تنوع البرامج المقدمة الهادفة إلى إدخال البهجة والسرور في نفوس الصغار .

وأكد نائب المشرف العام على المهرجان خالد عبدالمحسن الخرافي حرص القائمين على المهرجان أن تشتمل الفعاليات المقدمة على فقرات ترفيهية وتوعوية وتسويقية في مختلف مواقع المهرجان ، مشيراً إلى أن الفعاليات تضمنت العديد من الأنشطة المتنوعة مثل الألعاب المختلفة والمسابقات والأهازيج الوطنية , إضافة إلى المشاهد الكوميدية والرسائل التوعوية والسحوبات العينية، منوهاً أن المهرجان يواصل تقديم فعالياته حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري.