جامعة بيشة تعلن مواعيد وشروط قبول الطلاب للعام الدراسي الجديد

شروط التسجيل في الجامعات حيث أعلنت جامعة بيشة في السعودية عن مواعيد وشروط التسجيل والقبول للعام الدراسي المقبل 1438 / 1439 هـ وذلك من خلال البوابة الإلكترونية.

وقال الدكتور غرم الله العلياني، المتحدث الرسمي للجامعة، أن البوابة ستقوم بتلقي طلبات القبول لدرجة البكالوريوس والدبلوم في تاريخ 15-10 -1438هـ ويستمر حتى 30-10 -1438هـ.

واشار المتحدث الرسمي للجامعة أن ترشيح دفعات القبول بداية شهر ذي القعدة، وسيكون بالكامل بشكل إلكتروني من خلال الموقع الخاص بالجامعة.

وأضاف أن الطالب أو ولي الأمر لن يحتاج لمراجعة عمادة القبول والتسجيل ولا لإرسال أي مستندات للجامعة، وستصل درجات القدرات والتحصيلي ونسب الثانوية العامة للجامعة إلكترونيًّا بالتواصل مع الجهات ذات العلاقة.

كما نوه  الدكتور غرم الله العلياني  إلى وجود خدمة الاستفسارات الإلكترونية على موقع الجامعة والتي تهدف في المقام الأول إلى مساعدة الطلاب وأولياء الأمور.

وشدد الدكتور العلياني الطلاب والطالبات على ضرورة استكمال الاختبارات المطلوبة من المركز الوطني "قياس"، والالتزام بمواعيد التسجيل المحددة.

كما المتحدث الرسمي للجامعة على ضرورة الاطلاع على منشورات القبول ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي لكل جديد، ومتابعة رسائل الجوال المرسلة للطلاب، والاطلاع على شروط ومواعيد القبول.