بدء استقبال طلبات القبول إلكترونياً في جامعة جازان من اليوم

شروط التسجيل في الجامعات حيث أعلنت جامعة جازان عن البدء في استقبال طلبات الالتحاق للعام الجامعي 1438/1439هـ عبر البوابة الإلكترونية اعتبارا من اليوم الأحد.

ومن المقرر أن يستمر قبول طلبات الالتحاق حتى 12 شوال لطلاب المنح الداخلية بينما ينتهي التقديم للطلاب السعوديين في 19 من ذات الشهر.

وأشار عميد القبول والتسجيل في جامعة جازان الدكتور بركات بن حمود مكرمي، أن القبول سيكون بشكل إلكتروني ولا يحتاج إلى إرسال الوثائق بالطريقة التقليدية.

المقاعد المتاحة للقبول

فيما دعا عميد القبول والتسجيل في جامعة جازان الطلاب والطالبات الراغبين في التقديم على المقاعد المتاحة للقبول إلى زيارة بوابة القبول الإلكتروني وذلك لمعرفة شروط و خطة القبول لهذا العام.

مكرمي أشار إلى أن هناك بعض الكليات التي تشترط مقابلات وكشف طبي لذا ينبغي على المتقدمين مراجعة جميع الشروط العامة والخاصة الموضحة في خطة القبول.

وأشار الدكتور بركات بن حمود مكرمي إلى أنه تم تدشين نظام الدعم الفني للقبول ليقوم بالرد على استفسارات الطلاب و الطالبات خلال مرحله القبول على مدار ٢٤ ساعة.

وأضاف "مكرمي" أن الطلاب المتقدمين لا يحتاجون إلى زيارة عمادة القبول والتسجيل للالتحاق بالجامعة حيث لا يحتاجون إلا الولوج للموقع الالكتروني الخاص بقبول الطلبات من خلال الرابط التالي: http://edugate.jazanu.edu.sa/jazan/ui/home.faces