انطلاق مهرجان "من أجل مكة" الترفيهي غدا الخميس

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة مكة المكرمة إنتهاء الاستعدادات ووضع اللمسات النهائية قبل إنطلاق مهرجان "من أجل مكة" الترفيهي لجميع أفراد الأسرة السعودية.

وأشار أمانة العاصمة المقدسة مكة المكرمة إلى أن المهرجان الترفيهي و التوعوي الخامس سوف يستمر لمدة شهر ويشمل العديد من الفعاليات والأنشطة.

ومن المقرر أن يبدأ مهرجان "من أجل مكة" الترفيهي خامس أيام عيد الفطر المبارك في حديقة الحسينية بجوار مدينة الملك عبدالله الطبية.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بأمانة العاصمة المقدسة أن المهرجان سيحتوي على العديد من الأنشطة لجميع أفراد الأسرة السعودية وفي مقدمتها عشرات المسابقات والعروض الشبابية والاسكتشات.

كما تم تجهيز مسرح متكامل لتقديم عروض وفعاليات خاصة بالأطفال وكذلك تقديم عروض خاصة بالفلكلور الشعبي، إضافة إلى سحوبات وجوائز للحضور الزائرين للمهرجان الترفيهي.

الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة عقدت اللقاء السنوي في مقرها الرئيسي بالمعابدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتقى معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار ووكلاؤه ومساعدوه والمديرون العامون أهالي العاصمة المقدسة والوجهاء والأعيان ومنسوبي الأمانة؛ لتبادل التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك.