وضع اللمسات النهائية قبل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه


وضعت اللجنة المنظمة لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2017 اللمسات النهائية قبل إفتتاح المهرجان في دورته رقم 13 بالعاصمة السعودية.

وعقدت اللجنة اجتماعًا تحضيريًّا لاستعراض آخر الترتيبات الخاصة بالمهرجان ومناقشة أحدث التطورات في هذا الجانب، لضمان خروج المهرجان في أفضل صورة.

جوائز وخصومات

رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ورئيس لجنة السياحة والترفيه بغرفة الرياض ماجد الحكير أكد أن الاجتماع الاخير شهد مناقشة العديد من النقاط المتعلقة بالمهرجان والتزام الجهات المشاركة بتقديم كافة الفعاليات التي تم الإعلان عنها.

الجدير بالذكر أن عدد الجهات المشاركة في فعاليات لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه وصل إلى 23 جهة سوف تقديم العشرات من الفعاليات والجوائز بالإضافة إلى الخصومات.

وقال "الحكير": تم استعراض سبل التوجيه والإشراف المستمرين من الغرفة على مدار الساعة كما تم التواصل مع المرتادين والزائرين والتعرف على رؤى زوار المعرض ووجهات نظرهم بالمهرجان وتطبيق المناسب منها".

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ورئيس لجنة السياحة والترفيه بغرفة الرياض على أهمية دور الخطة الاعلامية للمهرجان: "لأن المهرجان بصفته نافذة سياحية مهمة للغاية ومنصة دعائية لها دلالاتها، فقد تم استعراض الخطة الإعلامية للمهرجان والتركيز على أهمية التواصل مع الهياكل الإعلامية المتعددة، التقليدية والإلكترونية، وشبكات التواصل الاجتماعي".

واختتم الحكير حديثه مؤكدا أن المهرجان يهدف إلى طرح صورة حقيقية عن المملكة ودورها الريادي في جميع المجالات، وبخاصة نشر ثقافة السياحة من خلال المهرجانات التسويقية، وأهمية تفاعل الجمهور مع برامج المهرجان وتفاعل مختلف الفئات مع كل ما سيقدم لهم في نسخة مهرجان هذا العام".