حسن الخاتمة..وفاة سعودي وهو يقرأ القرآن داخل المسجد

 

لفظ مواطن سعودي أنفاسه الأخيرة وسط المصلين في أحد مساجد مكة المكرمة أثناء قيامه بتلاوة القرآن الكريم وذلك بعد دقائق من نهاية صلاة الظهر في المسجد.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مسجد شاهر الزيني بحي العزيزية حيث كان المصلي المتوفي أحمد العسيري في العقد الخامس من العمر يقرأ كتاب الله وماهي إلا لحظات وجيزة وبدأ يميل بجسده إلى اليمين.

المصلون الذين تواجد بالقرب منه بدأوا ينتبهوا لأحمد العسيري بعد أن مال جسده وأسرعوا لإسعافه إلا أن قضاء الله كان رحيما به و أسرع منهم.

حسن الخاتمة

وحاول المصلون إنعاش "العسيري" وإبعاد المصحف من يديه لكنهم لم يتكمنوا من ذلك وذلك نظرا لأنه كان يمسك كتاب الله بقوة، وهو الأمر الذي أبكي المصلين الذين شهدوا الواقعة التي توضح الخاتمة الحسنة لهذا الرجل.

أحد حاضري الواقعة بالمسجد أكد إنهم أدوا صلاة الظهر اليوم وبعد انتهاء الصلاة بعضهم خرج وبقي حوالي 15 شخصا يقرؤون القرآن الكريم ، وبعد ذلك أخذ رجل مصحفًا كان في الصف الأول من المسجد وقام بالقراءة وبعد أقل من عشر دقائق مال وهو جالس على الجهة اليمنى.

ويضيف شاهد العيان اعتقدنا في بداية الأمر أنه أصيب بانخفاض مستويات السكر في الدم، ويستطرد حاولنا أخذ المصحف من يده لكنه كان ممسكا به بقوة لكن روحه كانت فاضت إلى بارئها وهو صائم في بيت من بيوت الله أثناء تلاوة القرآن الكريم وهو الأمر الذي أثر في كل من شهد الموقف من المصلين.