وفاة والدة المبتعث السعودي المتوفى في أمريكا حزناً على فراقه

 

توفيت والدة المبتعث المتوفي حسن أحمد جواد الحسن يوم الأربعاء الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أيام قليلة من وفاة نجلها وذلك تأثرا منها بفراق نجلها الراحل لتلحق به.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحزن شديد نبأ وفاة والدة المبتعث السعودي والتي توفيت بعد مغرب يوم السبت تأثرا بوفاة نجلها الذي رحل عن عالمنا قبل ثلاثة أيام.

الحزن والألم خيم على أهالي البلدة الصغيرة "التويثير" التي تقع في محافظة الأحساء شرقي مدينة الهفوف بعد وفاة الأبن حسن أحمد جواد الحسن ووالدته.

أديب الحسن ابن عم المتوفى أبلغ الصحافة السعودية بنبأ وفاة الأم وكشف اللحظات الأخيرة في حياتها حيث أكد أم والدة حسن تناولت طعام الإفطار و شعرت بالتعب والإعياء الشديد بعدها، ليتم نقلها إلى المستشفى على الفور.

وبعد لحظات من انتقال والدة المبتعث السعودي الراحل إلى المستشفى أعلن خبر وفاتها ليسود الحزن على جميع أفراد الأسرة المكلومة التي فارقها الأم والأبن في أقل من 72 ساعة.

فراق الام والابن خلف وراءه الحزن والألم في قلوب زوجها وأبنائها وأقاربها الذين لم يتوقعوا تلك الصدمات المتتالية في شهر رمضان الكريم.

الجدير بالذكر انه من المقرر وصول جثمان الفقيد الراحل المبتعث حسن أحمد جواد الحسن يوم غدا الاثنين عبر مطار الملك فهد بالدمام بعد اكتمال إنهاء إجراءات نقله.

وكان الطالب السعودي الراحل قد أنتقل إلى رحمة الله يوم الأربعاء الماضي إثر تعرضه لهبوط السكر في الدم أثناء لعبه كرة القدم برفقة زملائه المبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية.