10 أيام متبقية على إنتهاء مسابقة "السفراء" للطلاب الراغبين في السفر لنيوزيلندا

 

أعلنت سفارة دولة نيوزيلندا لدى المملكة العربية السعودية عن استمرار مسابقة "سفراء نيوزيلندا" من خلال المشاركة عبر الصفحة الرسمية للملحقية التعليمية بالسفارة على تويتر.

وتمنح المسابقة الفرصة للطلاب الذين درسوا في نيوزيلندا بالفوز برحلة مدفوعة التكاليف لنيوزيلندا وذلك من خلال مشاركتهم بتجاربهم الشخصية بالدراسة هناك وتوثيقها بالصور الفوتوغرافية أو بمقاطع الفيديو على هاشتاج #نيوزيلندا_أفضلك.

الجوائز

السفارة النيوزيلندية بالرياض رصدت العديد من الهدايا القيمة للمشاركين في المسابقة والتي تبقى على نهايتها عشرة أيام حيث من المقرر أن يتم تكريم الفائز بشكل رسمي من قبل هيئة التعليم النيوزيلندية ، على أن يحمل الفائز لقب "سفير نيوزيلندا" كما سيتم الإعلان عن الفائز بالمسابقة في حينه.

سفير نيوزيلندا لدى المملكة هاميش ماكمستر أكد أن مسابقة سفراء نيوزيلندا أطلقت من أجل تحقيق مزيد من الفرص التعليمية للطلاب السعوديين الراغبين في الدراسة بنيوزيلندا.

وأضاف السفير النيوزلندي أن الجامعات النيوزيلندية خصصت مقاعد دراسية للطلاب السعوديين المبتعثين في مختلف التخصصات والمراحل، كما أن هذه المبادرة تساهم في تعزيز مكانة نيوزيلندا كأحد أفضل الوجهات التعليمية للطلاب السعوديين.

تفاعل كبير من الطلاب

وأشار " هاميش ماكمستر " أن هناك تفاعلاً كبيراً من قبل الطلاب الخريجين من نيوزيلندا والذين لازالوا على مقاعد الدراسة بنيوزيلندا هناك عبر حسابها الرسمي على تويتر من خلال نشر تجاربهم الشخصية، ومغامراتهم في المدن المختلفة في نيوزلندا.

وأكد السفير هاميش أن ما نشر حتى الآن في حساب الملحقية التعليمية على تويتر "الدراسة في نيوزيلندا" عن تجارب الطلاب المبتعثين محفز لتقديم المزيد من المبادرات والبرامج التعليمية للطلاب السعوديين في نيوزلندا.

وأضاف السفير هاميش ماكمستر أن تلك التجارب تعمل على تحفيز الطلاب الذين يرغبون بالدراسة في نيوزلندا من خلال مشاهدة تجارب الطلاب السابقين الذي درسوا في الجامعات النيوزلندية والاستفادة من خبراتهم.