فيديو.. قصة عامل قضى 30 عاما في خدمة المسجد النبوي

 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قصة ملهمة لعامل كبير في السن يعمل في المسجد النبوي الشريف منذ قديم الأزل ابتغاء مرضاة الله عز وجل.

الفيديو الذي تداوله النشطاء والمغردون على "تويتر" قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بنشره عبر صفحتها الرسمية.

وأظهر مقطع الفيديو قصة أقدم العاملين في المسجد النبوي، حيث أشار التسجيل المرئي أنه قضى 30 عاما من عمره في خدمة مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئاسة العامة للحرمين الشريفين، مقطع فيديو للعامل محمد نصير يعبر فيه عن فخره واعتزازه بما منّ الله عليه مِن فضل ونعمة بأن جعله يخدم في المسجد النبوي.

 

العامل البسيط محمد نصير أكد أنه يشعر بالفرح وهو يرى الفرحة على وجوه المسلمين داخل الحرم المدني طوال الفترة التي قضاها في أروقته.

وقال العامل محمد نصير أن المملكة العربية السعودية تعد فخرا لكل المسلمين بخدمتها للحرمين الشريفين المسجد النبوي والمسجد الحرام في مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن محمد نصير عمل في خدمة مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم لمدة 30 سنة، تنقل خلالها بين الأقسام المختلفة المسجد النبوي.

وأستقر الحال بالعامل محمد نصير أن أصبح مشرفاً للعاملين في ترتيب وتنظيف المصاحف بالمسجد النبوي الشريف أحد أطهر البقاع على وجه الأرض.