ميكسفام تقوم باختيار الموهوبين لشبكة الكرتون في المنطقة ..إليك كيفية القيام بذلك

إن وكالة ميكسفيم للمواهب هي الشريك الحصري لشبكة الكرتون ترنر بروكشن في المنطقة لاختيار الموهوبين للاشتراك ببرنامج ألعاب تلفزيوني مستمد من الرسوم المتحركة الشهيرة بعالم الأطفال بن 10.

إن متطلبات اختيار المواهب المشاركة ببرنامج الألعاب لبن 10 تتضمن تسجيل 21 فريقا (اثنين من الأطفال وشخص بالغ في كل فريق). 

الفرق تشتمل على اطفال من عمر 7 سنوات حتى 12 سنة. سوف يشترك في برنامج الألعاب التليفزيوني أطفال وبالغين حيث يتنافسون بنشاطات بدنية ومسابقات عقلية. وسيتم تحكيم المشتركين بناء على شخصياتهم الاجتماعية والتفاعلية مع العلم ان فهم اللغة العربية هو أمر إلزامي.

بالإضافة إلى اختيار فريق بن 10، فإن ميكسفيم تبحث أيضا عن أفضل مرشح ليكون مضيف تليفزيوني للعرض، شخص لديه شخصية ممتعة وجيد بالتعامل مع الأطفال و بالطبع ناطق ومتحدث باللغة العربية.

على كل من يرى بنفسه موهبة تستحق المشاركة بالبرنامج أن يتقدم بطلب كفريق مكون من(شخص بالغ وطفلين للذين يبلغ عمرهم ما بين 7-12 سنة) وارسال معلومات عن الأسماء و الأعمار و طريقة التواصل للعنوان التالي: [email protected]

إذا استوفى الفريق المتطلبات ، ستقوم ميكسفيم بالتواصل معهم بتواريخ الاختبار حيث سوف يحصلون على فرصة لإظهار مهاراتهم وشخصياتهم لفرق الإختيار. سوف يكون جميع المتقدمين مؤهلين للاشتراك بالفوز بالجائزة الكبرى.

المواهب المختارة للبرنامج سوف تطير إلى مدريد بإسبانيا للتصوير في شهر يوليو.

وقد أضافت المديرة و المؤسسة لوكالة ميكسفيم آلي أيفرسون "هذه فرصة رائعة للكبار و الصغار في هذه المنطقة للمشاركة في عرض دولي اكاديمي مثل بن 10.

الآن الفرصة متاحة للأطفال الذين كانوا يشاهدون العرض لكي يصبحوا جزءاً من هذا الانتاج الضخم."