الهيئة العامة للترفيه تعلن عن فعاليات جديدة للأسرة السعودية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تغطي جميع الفئات العمرية بالمجتمع السعودي بعدد من مدن ومحافظات المملكة.

استعراض أمريكي لكرة السلة

وتبدأ أولى الأنشطة الترفيهية بوصول فريق كرة السلة الامريكي "هارلم" Harlem Globetrotters لإقامة عرض استعراضي بمشاركة أبرز نجوم سلة نادي الاتحاد السعودي، يشمل العرض العديد من المهارات البهلوانية في كرة السلة.

وأشارت هيئة الترفيه إلى أن العرض متاح للرجال والأطفال بشكل مجاني غدا في مقر الصالات الرياضية الخضراء بالرياض من الساعة 9 مساء وحتى 12 منتصف الليل.

معرض الفلكلور التقليدي

وكانت هيئة الترفيه قد دشنت بالأمس معرض "لفتة" والذي يقام في قاعة أوشا بالدرعية وهو معرض سنوي يجمع بين الفلكلور التقليدي للمجتمعات العربية الحرفية، ويهدف إلى تسليط الضوء على المواهب العربية، ودعم المشاريع الصغيرة.

يفتح معرض "لفتة" أبوابه للزوار للاستمتاع الفلكلور التقليدي من الساعة 4 حتى 11 مساء ويستمر إلى 25 مايو 2017.

مهرجان " يلا شانزليزيه"

وأنطلق أيضا في ميدان ديراب مهرجان " يلا شانزليزيه" العائلي الترفيهي وهو المهرجان الذي يستنسخ المعلم الفرنسي الشهير بكل تفاصيله، وبوجود مشاركين وعارضين من كل دول الخليج.

ويفتح المهرجان أبوابه لجميع أفراد الأسرة من الساعة 4 وحتى 11 مساء، ويستمر حتى تاريخ 26 مايو 2017 وذلك لكي يستمتع جميع أفراد الأسرة بالأنشطة الترفيهية التي يتضمنها المهرجان في عطلة نهاية الأسبوع.

ختام معرض الموضة

وفي الرياض  يختتم اليوم "معرض الموضة" العائلي والذي شهد مشاركة عدد من المصممين العالميين والمحليين وذلك في فندق الانتركونتيننتال.

وكان "معرض الموضة" قد فتح أبوابه للجماهير في تاريخ 21 مايو ويفتح أبوابه للعائلات من الساعة 4 وحتى 11 مساء، ويستمر حتى 25 مايو 2017.

مهرجان "أكل أول بنكهة عصرية"

وفي جدة يستمر مهرجان "أكل أول بنكهة عصرية"، حيث افتتح يوم الاثنين بتاريخ 22 مايو، وهو عبارة عن مهرجان يضم المأكولات التراثية السعودية والعربية بجانب المأكولات الحديثة بأيدي مجموعة من السيدات السعوديات والعربيات يحاولون من خلاله إحياء النكهة والجودة والطعم المميز الخالي من المواد الحافظة والنكهات الصناعية وتقديمها بطريقة عصرية، ويقام المهرجان في مقر نادي "تيك أوف" ويفتح أبوابه للعائلات من الساعة (7 وحتى 11 مساء حلال شهر شعبان) ومن (6:30 مساء حتى 2:30 صباحا) خلال شهر رمضان، لمدة شهرين حتى تاريخ 9 يوليو 2017.