فنانة سعودية تكشف سر لوحتها التي اقتنتها ميلانيا ترامب

كشفت فنانة سعودية تشكيلية سر لوحتها التي اقتنتها ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أثناء زيارتهم الأخيرة إلى العاصمة السعودية الرياض.

الفنانة التشكيلية فاطمة النمر أكدت أن إحدى لوحاتها الفنية تم اختيارها لإهدائها للسيدة الأولى في أمريكا ميلانيا ترامب وذلك لتعبير لوحتها التشكيلية عن جوهر الثقافة العربية.

حيث نشرت فاطمة النمر على انستقرام  اللوحة عبر صفحتها الرسمية وعلقت عليها قائلة: "اتشرف باختيار احد اعمالي المقتناة الى السيدة أولى ميلاني ترامب كأيقونة معبرة عن ثقافتنا العربية".

الصورة التي قامت بنشرها الفنانة فاطمة النمر تظهر فيها فتاة عربية الملامح ترتدي وشاح أبيض وفي خلفيتها يظهر سجاد عليها نقوش شرقية.

وكانت السيدة الأولى في أمريكا ميلانيا ترامب قد تجولت في معرض "مسك" الذي عرضت فيه اللوحة وأُقيم في العاصمة الرياض على هامش الفعاليات التي صاحبت زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للعاصمة "الرياض".

الفنانة التشكيلية فاطمة النمر أكدت أن اللوحة التي رسمتها والتي حازت على إعجاب ميلانيا ترامب أسمها "المحبة والسلام"، حيث تعبر اللوحة عن الجهود التي تبذلها المرأة السعودية في موسم الحج كل عام وعلى وجه التحديد في مجال الطوافة.