نجاة مواطن سعودي من الموت بأعجوبة..تلقى 3 طلقات من مجهول بالكويت

أنقذت العناية الإلهية مواطنا سعوديا من الموت بأعجوبة بعد ما تعرض لإطلاق نار من قبل شخص مجهول الهوية حيث عثر عليها بعض المارة غارقا في دمائه.

ويقول المواطن السعودي عن الحادث في تصريحات صحفية نقلتها جريدة "الراي الكويتية": "تعرضت لإطلاق نار من الخلف، حيث استقرت رصاصتين في يدي وثالثة في ظهري أثناء سيري في منطقة الجهراء الصناعية".

ويرقد المواطن السعودي في مستشفى الجهراء حيث يتلقى العلاج من الإصابات التي لحقت به جراء إطلاق النار عليه بينما قام رجال المباحث بالاستماع إلى إفادته في الحادث الأليم.

ويضيف المواطن السعودي في حديثه عن الحادث الأليم الذي تعرض له: "تعرضت للإصابة بعد أن أنزلني شخص من سيارته التي أقلني بها من منفذ السالمي في منطقة صناعية الجهراء" ، ويقول المواطن: " طلبت منه توصيلي إلى المباركية إلا أنه قام بتوصيلي للجهراء".

 ويتابع المواطن السعودي حديثه قائلا: "عندما كنت أبحث عن الطريق العام لمواصلة مشواري الى المباركية تلقيت الطلقات التي استقرت في يدي وظهري من الخلف"، ويضيف "لم أحس بعدها بشيء، الا عندما فتحت عيني في المستشفى".

فيما أكدت مصادر أمنية أن رجال الأدلة الجنائية حددوا أن مسدسا قد استخدم في إطلاق النار في محاولة منهم للوصول إلى مرتكب الواقعة.

وكانت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية قد تلقت بلاغا يفيد بتعرض مواطن سعودي لإطلاق نار في الجهراء، حيث تلقى المواطن السعودي تلقى ثلاث طلقات نارية في جسده وتم نقل على أثرها إلى مستشفى الجهراء لعلاجه.