25 ألف زائر لفعاليات وأنشطة الهيئة العامة للترفيه بالرياض

 

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية أعداد الحضور للفعاليات والأنشطة التي أعلنت الهيئة عن دعمها نهاية الأسبوع الماضي والذي وصل إلى 25 ألف زائر وذلك من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة الجماهيرية و الرياضية.

سباق الأبطال

سباق الأبطال للسيارات بإستاد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الذي أقيم يوم الجمعة الماضي شهد حضورا مكثفا من قبل الجماهير السعودية وشارك في السباق أربعة أبطال من المملكة العربية السعودية، وهم صاحب السمو الأمير محمد بن سعود بن فهد، وفلاح الجربا، وعبدالهادي القحطاني، وعبدالله الدوسري، وأربعة أبطال من الولايات المتحدة الأمريكية، وأختتم السباق بتتويج البطل الأمريكي تومي كيندال بالكأس.

صاحب السباق العديد من النشاطات مثل العروض البهلوانية بالدراجات النارية ومسيرة الدراجات النارية بمشاركة 350 رحالا حول العاصمة السعودية الرياض، وحملت المسيرة شعار "لا للإرهاب".

انطلقت مسيرة الدراجات النارية من ميدان الملك سلمان بالدرعية ومرت بطريق الملك خالد وطريق الملك سلمان وطريق المطار، وانتهت في مقر عرض سباق السيارات بحضور تجاوز 5500 شخص.

مباراة الهلال وكوزموس

واقيم يوم السبت الماضي مباراة كرة قدم استعراضية، استضاف فيها نادي الهلال فريق كوزموس الأمريكي بمشاركة نجوم الهلال القدامى، مثل طارق التايب وويليهامسون وبشار عبدالله وميريل رادوي، بحضور النجم البرتغالي لويس فيجو، وصاحب المباراة فقرة العرض المظلي وعروض المهارات الاستعراضية التفاعلية للاعبين العالميين،  شهد اللقاء حضور أكثر من 13 ألف مشجع.

معرض الفن السعودي المعاصر

وأقيم في فندق الريتزكارلتون معرض الفن السعودي المعاصر، والذي استعرض نماذج من أعمال 17 فنان سعودي من الجنسين، في برنامج جسور لتعزيز الحوار الثقافي الهادف بين السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، شرف المعرض بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

معرض السيارات الكلاسيكية

وأفتتح يوم الأحد الماضي في الدرعية معرض السيارات الكلاسيكية، وهو معرض الذي يتضمن 200 سيارة من السيارات النادرة من فترة الستينات وذلك أمام مبنى محافظة الدرعية.