ميلانيا ترامب وإيفانكا ترامب تغردان من الرياض: شكراً على الاستقبال الجميل

 

في زيارة تاريخية وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى السعودية صباح أمس السبت 20 مايو/أيار 2017 وذلك في أول جولة خارجية له منذ توليه السلطة في أمريكا في يناير من العام الجاري.

وكان في إستقبال الرئيس الأمريكي لحظة وصوله إلى مطار العاصمة السعودية الرياض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

رافق ترامب في زيارته التاريخية إلى السعودية، زوجته ميلانيا ترامب، وابنته إيفانكا، وزوجها المستشار الخاص للرئيس الأميركي جاريد كوشنر بالإضافة إلى عشرات الإعلاميين ورجال الأعمال المسؤولين و المستثمرين الأميركيين.

أول تغريدة من إيفانكا ترامب

ابنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترمب عبرت عن سعادته بالإستقبال الحار الذي حظيت به أسرة الرئيس الأمريكي بعد وصولها إلى السعودية.

حيث كتبت إيفانكا تغريدة تعبر فيها عن سعادتها بالاستقبال الحار الذي نالته أسرتها من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وعائلته الكريمة.

وقالت أبنة الرئيس الأمريكي ترامب في تغريدتها تقول: "تشرفت بالاستقبال الحار الذي لقيناه من الملك سلمان وعائلته".

تغريدة السيدة الأولى من الرياض

وفي أول تغريدة لها على "تويتر" بعد وصولها أمس السبت إلى المملكة العربية السعودية أعربت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترمب عن سعادتها بحفاوة الإستقبال الذي حظيت به في السعودية.

وكتبت ميلانيا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تقول : "شكرا على الاستقبال الجميل".

زوجة الرئيس الأمريكي أرفقت تغريدتها بهاشتاغ للمملكة العربية السعودية، وآخر للعاصمة السعودية الرياض.

وارتدت زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا في مستهل زيارتها برفقة زوجها إلى السعودية بنطالا اسود وسترة سوداء بسيطة وحزاما ذهبيا في زي يشبه العباءة الخليجية بشكل كبير.