سقط من سلم كهربائي..رجل أمن سعودي ينقذ طفل من الموت في اللحظات الأخيرة

نجح رجل أمن سعودي في أن يكون حديث مواقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك"و "تويتر" بعد إنقاذه لطفل سعودي من الموت في اللحظات الأخيرة أو الأمتار الاخيرة بحسب ما رواه شهود عيان على الحادث.

بداية القصة كانت في مدينة أبها حينما أراد رجل أمن سعودي أن يصحب أسرته الصغيرة إلى أحد المولات التجارية في المدينة من أجل التسوق وشراء إحتياجات المنزل.

إلا أن رحلة التسوق أنتهت فور سماع صراخ وصخب شديد في المول حيث أنتبه رجل الأمن السعودي وكيل رقيب حزام الشهري إلى تجمع كبير من عمال المركز التجاري بجوار السلم الكهربائي المتجه للدور الثاني.

وقال وكيل رقيب حزام الشهري، إنه لاحظ صراخ الطفل الذي كان متمسكا بصعوبة بطرف السلم الكهربائي، وبعض العاملين في المركز التجاري يحاولون إنقاذه.

وأشار رجل الأمن السعودي أنه توقع سقوط الطفل في الفجوة الموجودة بين السلم الكهربائي والدور الثاني  ما جعله ينتظر بجوار السلم وعندما بلغ السلم أقصى ارتفاع له سقط الطفل فالتقطه قبل أن يصل الأرض.

وفور إنقاذ وكيل رقيب حزام الشهري دخل رواد المركز التجاري المتواجدين لحظة حدوث الواقعة في موجة تصفيق حارة فيما سقطت والدة الطفل مغشية عليها من صدمة الموقف وصعوبته.