فيديو: زوج يصالح زوجته داخل مدرسة وتعليم "الجوف" يحقق في الواقعة

أعلنت إدارة تعليم منطقة الجوف عن فتح تحقيقًا عاجلًا في واقعة قيام زوج بمصالحة زوجته داخل أحدى المدارس الواقعة في نطاق إدارة تعليم الجوف.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد تداولوا مقطع فيديو يظهر فيها قيام أحد الأزواج بمنطقة الجوف بمصالحة زوجته داخل مدرسة حكومية.

حيث قام الزوج بنثر عملات ورقية من فئات نقدية مختلفة على الأرض كما قام بعرض مصوغات ذهبية على الحوائط كما وضع في  الغرفة التي اختارها لمصالحة الزوجة الغاضبة قوالب كعك متنوعة الأشكال.

إدارة تعليم منطقة الجوف أكدت أن الزوج المذكور صاحب مقطع الفيديو أقدم على استغلال مرافق المدرسة الحكومية في مصالحة زوجته وهو ما أعتبرته أمرا غير مقبولا.

حيث أكد المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامّة للتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز بن سعود النبط، أن الإدارة فتحت تحقيقًا بعد انتشار مقطع فيديو يصور كتابات وعبارات غرامية وأناشيد ومبالغ نقدية وهدايا عينية، وضعها زوج إحدى المعلمات في غرفة المعلمات بمدرسة للبنات تابعة لمكتب التعليم بصوير، بهدف التصالح مع زوجته المعلمة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامّة للتعليم بمنطقة الجوف إلى أن الإدارة ترفض استغلال المنشآت التعليمية لتحقيق مصالح شخصية وذلك وفقا للفيديو الذي تم تصويره داخل إحدى مدارس البنات التابعة لقطاع مركز صوير