تويتر يكشف أسباب السعادة في نظر السعوديين

تويتر يكشف أسباب السعادة في نظر السعوديين ، إذ تصدر الوسم الخاص بذلك في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بقولهم ( ليس من الضروري أن ما يجعلك سعيدا يسعد غيرك وتلك حكمة إلهية فهناك من تسعده النقود، وهناك من يرى السعادة في السفر، بينما يجد آخرون السعادة في أكلة شهية.

أسباب السعادة في نظر السعوديين

تعددت الأسباب المختلفة للسعادة في نظر السعوديين فمنهم من يراها دعوة عشاء أو غداء لذيذ في مطاعمهم التي يفضلونها ، والبعض الآخر وجد أن من أهم أسباب السعادة هي السفر للدول التي يجد فيها كل مايتمناه من طبيعة و ترفيه يرضي طمعه في السعادة خصوصا تركيا و أوروبا وماليزيا ودبي   .

الانترنت السريع سبب من أسباب السعادة لدى السعوديين  ، وهو دليل أن المواقع الاجتماعية المختلفة تعد سبب من أسباب السعادة التي يعشقها الجميع ، بالإضافة للانترنت السريع أكد السعوديين عبر الوسم الخاص بأن من أسباب السعادة كذلك المسلسلات الأجنبية ، وكذلك من أسباب السعادة الحيوانات الأليفة خصوصا القطط .

ليتفق الكثيرين عبر الوسم بأن من أهم أسباب السعادة هو المال والذي من خلاله ستتحقق الكثير من الأحلام والأمنيات التي ستكون سبب في سعادتهم .

وأخيرا كانت سجدة في بيت الله الحرام سبب من سعادة البعض ، كذلك ابتسامة طفل صغير و سماع الموسيقى و كوب من القهوة مع الوالدين أو الصديق المقرب من أسباب سعادة الكثير من المشاركين في وسم السعادة .