طقس بارد وامطار في الأيام المقبلة بالإمارات

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل عن توقعاته بحلول طقس بارد تسوده الأمطار وإنخفاض في درجات الحرارة، الأيام الخمسة المقبلة .

وبحسب ما نشرته الإمارات اليوم ، فقد توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل بإزدياد كميات السحب القادمة من الغرب أحيانا وتتطور على المناطق الجبلية الشمالية والشرقية، مع سقوط بعض الأمطار الخفيفة، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً لتثير الغبار، والبحر خفيف إلى متوسط الموج قد يضطرب أحياناً شمالاً في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان 

الطقس غدا 

سيمتاز طقس الغد ، بأن الجو سيكون رطبا على السواحل ومائلا للغيوم جزئيا ، مع احتمالية وجود غبار أيضا ، وإنخفاض في درجات الحرارة، وستكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة ، والتي يزداد نشاطها ظهرا .

الخميس والجمعة

سيتشكل الضباب الخفيف شمالا صباح يوم الخميس، وسيكون الجو مغبرا ، كما ستكون هناك فرصة لتكون السحب الركامية المحلية على شرق الدولة وجنوبها يصاحبها سقوط بعض الأمطار الخفيفة ، والتي ستزداد يوم الجمعة.

توصية

أوصى المركز جميع السائقين على توخي الحذر وخفض السرعة، وترك مسافة كافية حتى لا تزيد فرص حدوث الحوادث المرورية بسبب الضباب على بعض مناطق الدولة.