معرض عالم سارا ينطلق غدا الاثنين في جدة

يعد معرض عالم سارا من أكثر المعارض النسائية نجاحا في السعودية ، و قد أقيمت المعارض الستة السباقة في العاصمة الرياض و هذه المرة سيقام المعرض في عروس البحر الأحمر بمدينة جدة وستكون ضيفة الشرف لهذا المعرض في نسخته السابعة الفنانة الكويتية هدى حسين .

عالم سارا ينطلق في جدة

سينطلق معرض عالم سارا في نسخته السابعة غدا الأثنين من ٢٤ إبريل و حتى ٢٧ إبريل ٢٠١٧م في القاعة الكبرى بفندق هيلتون جدة ،  بالشراكة الرسمية مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وغرفة جدة وشركة تنظيم الرياض .

أوضحت رئيس مجلس إدارة شركة تنظيم الرياض للمعارض المحلية والدولية سارة عبد الوهاب السلوم، أن المعرض حصد النجاحات المميزة خلال دوراته السابقة ، و هو الدافع الرئيسي لتحقيق المزيد من العطاء والتميز في هذه النسخة ، وأشارت السلوم إلى أن المعرض في هذه النسخة يتميز بالتصاميم الفريدة و اللمسات الجذابة التي استنسخت من أروقة برج (بيزا) المائل في إيطاليا.

وأكدت سارة السلوم أن معرض عالم سارا سيمتاز هذا العام بتنوع العارضين للمنتجات الاستهلاكية مثل وكالات السيارات والماركات العالمية للأزياء والمجوهرات والشوكولاتة ومقدمي الخدمات المصرفية والسياحة والفندقة بالإضافة إلى نخبة من مصممي الأزياء من المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي.

إقرأ أيضا

عالم سارا أول معرض نسائي بطابع أوروبي في الرياض

نجاح متميز لمعرض عالم سارا من الشاطئ  برعاية هي