هيئة الترفيه السعودية تعلن عن 15 فعالية ترفيهية خلال الربيع

 

أعلنت الهيئة العامة للترفيه تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية خلال عطلة الربيع تتضمن مجموعة الأنشطة التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

ومن المقرر ان تتضمن تلك الفعاليات 15 مهرجانا وفعالية اجتماعية وثقافية وفنية ورياضية تقام في العديد من مدن ومحافظات المملكة.

وأعلنت الهيئة عن تنظيم تلك الفعاليات في 11 مدينة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 30 مارس حتى 8 أبريل.

ويشمل برنامج الهيئة العامة للترفيه تنظيم العديد من المهرجانات العائلية والفعاليات المختلفة الموجهة للأطفال والأسر السعودية.

وأشارت الهيئة إلى حرصها على توفير تذاكر الفعاليات بأسعار مناسبة لجميع المواطنين والمقيمين الأجانب في المملكة العربية السعودية.

وقالت الهيئة أن دخول العديد من الفعاليات سيكون بالمجان ويأتي في مقدمة تلك الفعاليات: (مهرجان الزهور، حديقة المناسبات في ينبع  والذي سوف يقام في الفترة من 14 مارس - 8 أبريل 2017.

وكذلك مهرجان الإبل، الصياهد الجنوبية للدهناء في الرياض  في الفترة من 19 مارس - 15 أبريل 2017 بالإضافة إلى مهرجان بسطة ماركة، الغرفة التجارية بجدة (31 مارس 2017 ويستمر ليوم واحد).

وفي جدة أعلنت الهيئة عن مهرجان جدة التاريخي (أتاريك)، جدة التاريخية والذي سوف يقام في الفترة من 30 مارس - 8 أبريل 2017).

وأشارت الهيئة إلى تلك الفعاليات الترفيهية هي بمثابة التأكيد على اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين والمقيمين ،و أشارت الهيئة إلى إمكانية الوصول إلى الأجندة الكاملة للفعاليات من خلال موقع الهيئة العامة للترفيه على شبكة الأنترنت.