خادم الحرمين الشريفين يأمر بإلحاق الدارسين على حسابهم باليابان بالبعثة التعليمية

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مقر إقامته بالعاصمة اليابانية عند زيارته لطوكيو عدد من الطلبة السعوديين المبتعثين في اليابان.

وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خلال لقاء سموه بالطلبة الاطمئنان على أوضاعهم متمنياً لهم التوفيق في تحصيلهم العلمي ليعودوا متسلحين بالعلم لخدمة وطنهم وشعبهم بإذن الله.

وقال الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  موجها حديثه للطلبة :" أنتم تمثلون بلدكم هنا .. والحمد لله أن أبناء بلدنا يمثلونها أفضل تمثيل، وهذا ما يسرنا وواجب علينا، بلادكم قبلة المسلمين بلاد الحرمين، نسأل الله عز وجل أن يوفقنا لخدمة الحرمين ، وأنتم إن شاء الله سفراء لبلدكم في هذه البلاد، حتى تظهرون الوجه الطيب لبلدكم وشعبكم .. وشكرا".

وقام محي بن شاكر الشهري رئيس نادي الطلاب السعوديين بإلقاء كلمة الطلبة نيابة عنهم  أعرب فيها عن سرور الجميع واعتزازهم بلقاء خادم الحرمين الشريفين، وشكرهم الجزيل له على رعاية العلم والعناية بسفراء المعرفة مبتعثي المملكة في أنحاء العالم وفي اليابان خصوصا.

وأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خلال لقاءه الطلبة بإلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في اليابان بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ، ممن بدأوا الدراسة الأكاديمية في جامعات موصى بها ، وفي تخصصات الابتعاث المعتمدة ، أو ممن أنهى الساعات المطلوبة في التخصصات الأخرى .