الرياض تحتضن فعالية " مونستر جام " لأول مرة في المملكة

تستعد مدينة الرياض لانطلاق فعاليات " مونستر جام " العرض الأشهر للشاحنات العملاقة في العالم، و الذي يعد أول عرض من نوعه يقام في المملكة، و ذلك بدعم من الهيئة العامة للترفيه، و المقرر اقامته يومي 17 و18 مارس الحالي في استاد الملك فهد.

فعالية " مونستر جام "

تعد عروض "مونستر جام" التي تنظمها كل من شركة فيلد للترفيه و لايف للترفيه، أحد أهم العروض الترفيهية الخاصة بالشاحنات العملاقة في الولايات المتحدة الأمريكية و العالم، و تعتبر أحدث خيارات الترفيه المتاحة للسعوديين و المقيمين على حد سواء في العاصمة السعودية.

تتضمن عروض "مونستر جام" العديد من الحركات المذهلة و المثيرة، بما في ذلك الحركات البهلوانية والانقلاب الخلفي و الدوران و القفزات الهوائية لشاحنات بطول 4 أمتار و وزن 5 أطنان، كما يمكن للشاحنات المتبارية توليد قدرات تتراوح بين 1,500 إلى 2,000 حصان و سرعات تصل إلى 100 ميل في الساعة، و كذلك يمكن يمكن لهذه الشاحنات القفز لمسافات تصل إلى 130 قدما، و هي مسافة تعادل أكثر من 14 سيارة متلاصقة بجانب بعضها البعض، بالإضافة إلى الارتفاع لعلو يصل إلى 35 قدما.

فعالية " مونستر جام " بدعم من الهيئة العامة للترفيه

حول فعالية عروض "مونستر جام" أوضح المهندس عمرو بن صالح المدني، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، أن الهيئة يسرها بأن تدعم أحد أفضل عروض السيارات الحية في العالم، في الوقت الذي تتواصل فيه الجهود لتطوير و تنمية قطاع الترفيه في المملكة، و تقديم فعاليات متنوعة تستهدف كافة فئات المجتمع بأسعار في متناول الجميع.

و أشار المهندس المدني إلى أن فعالية "مونستر جام" إحدى الفعاليات الشبابية التي تعمل الهيئة العامة للترفيه على توفيرها في المملكة، و سيكون هذا الحدث في متناول الشباب السعودي، مع تذاكر تبدأ من 30 ريال فقط.

يُذكر بأن استاد الملك فهد سيفتح أبوابه في تمام الساعة 6:45 مساء يومي الجمعة و السبت 17 و 18 مارس، في حين يبدأ العرض في الساعة 8:00 مساءً.

لأول مرة في المملكة اقامة مهرجان أرض العجائب في جامعة نورة

ايلومينيت العرض المسرحي العالمي الاول في السعودية

انطلاق السيرك العالمي بيلوتشي لأول مرة في السعودية