" العبيها و فليها " أول فعالية رياضية و ترفيهية نسائية بملعب الجوهرة

تنطلق في مدينة جدة أول فعالية رياضية و ترفيهية نسائية من نوعها في الصالة الرياضية المغلقة بملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت شعار " العبيها و فليها ".

فعالية " العبيها و فليها "  

تنطلق هذه الفعالية في التاسع من شهر مارس المقبل، برعاية وكيلة رئيس هيئة الرياضة العامة للقسم النسائي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، و ذلك بالتزامن مع يوم المرأة العالمي الذي يوافق الثامن من الشهر نفسه.
و من المقرر أن تتضمن الفعالية تنوع كبير في الأنشطة الرياضية فيها ما بين رياضة اليوغا، و قفز الحبل، و ألعاب أخرى، و فصول و ألعاب الرياضة العامة، إضافة إلى توزيع جوائز على الفائزات.

التسجيل في فعالية " العبيها و فليها "

تم فتح باب التسجيل للراغبات في المشاركة في الفعالية عن طريق الموقع الإلكتروني " لمة " لحضور الفعالية مجانا.

علما بأن احدى الصحف المحلية قد أشارت بحسب المعلومات التي تحصلت عليها، إن عدد المسجلات في الموقع الإلكتروني " لمة "، المعنية بالتسجيل للفعالية وصل إلى عشرة آلاف، و هو ما يفوق توقعات الجهة المنظمة للفعالية.

اليوم العالمي للمرأة

يُذكر بأن اليوم الدولي للمرأة، أو اليوم العالمي للمرأة، هو احتفال عالمي يوافق 8 مارس من كل عام، و يحتفل فيه العالم بالإنجازات الاجتماعية و السياسية و الاقتصادية للنساء، و قد تقرَّر تخصيص يوم للاحتفال بالمرأة في أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي الذي عُقد في باريس عام 1945.

لأول مرة في المملكة اقامة مهرجان أرض العجائب في جامعة نورة

ايلومينيت العرض المسرحي العالمي الاول في السعودية

انطلاق السيرك العالمي بيلوتشي لأول مرة في السعودية