فيديو مؤثر: سلمان العودة يودع زوجته وابنه بمرثية جديدة

خصص  الدكتور سلمان العودة الحلقة العاشرة من برنامجه الشهير "وسم" للحديث عن لحظاته الخاصة برفقة زوجته هيا السياري وابنه هشام وابنة خالتهم اسماء الشعلان الذين توفوا في حادث مروري أليم الشهر الماضي.

وقام الداعية السعودي سلمان العودة بنشر فيديو الحلقة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث نالت حلقة البرنامج تفاعلا كبيرا من قبل متابعي العودة.

الدكتور سلمان العودة أستعرض خلال حلقة البرنامج بعضا من رسومات زوجته الراحلة هيا السياري واللحظات التي مر بها بعد وفاتها هي ونجله.

لحظات قاسية

وقام الشيخ سلمان العودة قراءة السلام على روح زوجته هيا السياري، وابنه هشام وقريبة زوجته أسماء الشعلان التي توفت هي الأخرى في الحادث الأليم.

واستعرض العودة في الحلقة اللحظات التي مر فيها بعد فقد زوجته هيا السياري وابنه هشام العودة وابنة خالتهم أسماء الشعلان، والمشاعر التي غلبته حينها ، وتجول العودة في منزله ليتذكر كل الأشياء التي كانت زوجته تحرص على القيام بها.

الجدير بالذكر أن حادث مروري مروع قد أدى إلى وفاة زوجة الداعية السعودي، سلمان العودة، وأحد أبنائه، وذلك بعد اصطدام المركبة التي كانت تقل الزوجة وثلاثة من أبنائه بشاحنة