فيديو مؤثر..سعودي يسافر لأبوظبي لإطلاق سراح ابن خادمه الهندي

في موقف إنساني راقي أقدم مواطن سعودي على مساعدة هندي سجن في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد أن شاهد السعودي عيادة خضير الرمالي مدى تأثر والديه اللذين يعملان لدى العائلة السعودية في حائل بأنباء سجن نجلهم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى سجن نجل الأسرة الهندية التي تعمل لدى المواطن السعودي عيادة الرمالي في أبوظبي وذلك بعد مشاجرة مع شخص باكستاني يعمل معه منذ قرابة الشهرين.

"أنيسة وزوجها ياسين طالبت مكفولها عيادة خضير الرمالي المساعدة في إخراج ابنها علي من السجن والبحث عنه داخل الأمارات.

حيث قال الرمالي لأحد المواقع الإلكترونية: " ذهبت أنا وابن عمي إلى أبوظبي للبحث عن الابن المسجون "علي"وليس لدينا أي معلومات عن مكان سجنه، وعند وصولنا ذهبنا لمركز شرطة المصفح للسؤال عن القضية والبحث عن علي، فلم نجد معلومات عنه".

العثور على "علي"

ويتابع الرمالي حديثه: "تابعنا البحث عنه في سجن يبعد عن أبوظبي 30 كلم ولم نجده هناك، وبعد السؤال علمنا أنه مسجون في السجن الاحتياطي".

وحاول الرمالي حل أزمة مشاجرة المواطن الهندي مع زميله العامل الباكستاني من خلال محاولة الوصول إلى الرجل الباكستاني لكنه كان في إجازة بباكستان.

موقف مشرف لحكومة أبوظبي

عيادة خضير لم ييأس وقام بالاتصال بالرجل الباكستاني الذي تنازع معه نجل الأسرة الهندية التي تعمل لديه ونجح في الحصول على تنازله عن القضية إلا أن الإجراءات القانونية في أبوظبي تلزم بحضور الطرف الآخر.

الرمالي عاد إلى الجهات الأمنية وأخبرهم بتفاصيل اتصاله بالرجل الباكستاني وهو الأمر الذي دفعهم للتعاطف معه وإخراج علي من السجن بكفالة جوازه وانتظار صاحب الحق.

وأشاد المواطن السعودي عيادة خضير بالموقف المميز للجهات الأمنية في أبو ظبي حيث قال عنهم: "عندما علموا بقدومنا من أجل إخراج ابن عاملة منزلية تعمل لدينا، وقدموا لنا كافة المساعدات في هذا الشأن".