نادي رياضي نسائي بالرياض

تبحث الكثير من السيدات عن نادي رياضي نسائي بالرياض، و هناك الكثير من المراكز الصحية بالعاصمة والتي تحتوي على الكثير من المرافق الصحية والرياضية المتطورة و المثالية لك ، والتي تحتوي على الأجهزة الرياضية و حصص الرياضة الحركية و المرافق الخاصة بالرياضة مثل السونا و غيرها ، ونذكر من هذه الأندية على سبيل المثال .

الملتقى

يعد مركز الملتقى ملجأ مثالياً للسيدات خصوصا المهتمات بجمالهن ورشاقتهن لما فيه من أقسام خاصة للمرأة منها القسم الرياضي و العناية بالجمال والبشرة ، لذا ننصحك بزيارة الملتقى والتعرف على حصص الرياضة الخاصة بالمركز.

المناهل

إن كنتِ من عشاق الرياضة المختلفة فستجدينها في مركز المناهل بحي السفارات. ومن الرياضات لعب التنس و الكارتيه و الألعاب الرياضية المختلفة . وليس ذلك وحسب بل ستجدين المرافق الخاصة بجمالك و رشاقتك أيضا .

FIT FOREVER FITNESS

مركز نسائي احترافي متخصص بتمارين المقاومة واللياقة البدنيةفي الرياض، طريق الملك عبدالعزيز، حي الياسمين. ويحتوي المركز على الكثير من الأجهزة الرياضية المختلفة و الخاصة و المتطورة بالإضافة إلى الكثير من الاختيارات المختلفة لأنواع الرياضة في اجواء فخمة ومتطورة.

مركز الملك سلمان الإجتماعي

يسعى مركز الملك سلمان في الرياض لأن تتمتع جميع النساء بكافة الفئات العمرية بالصحة والقوة والنشاط عن طريق تحفيزهن لجعل الرياضة ممارسة شائعة في حياتهم اليومية.

ويهتم المركز بعدة أمور مهمة منها :

  • التأكد من سلاسة العمليات في كل يوم لضمان تجربة مرضية للعضوات.
  • توفير بيئة مريحة وآمنة لجميع العضوات ليتمكنوا من تحقيق أهدافهم الصحية والرياضية.
  • تطوير القسم الرياضي إلى أقصى حد ممكن لزيادة رضى كل المشتركات.
  • الحفاظ على مستوى عالٍ من خدمة العملاء.

إقرأ أيضا

نادي الصافنات للفروسية للسيدات

نادي كيرفز الشرق الأوسط الحل الأنسب للمرأة العصرية

أضخم نادي صحي نسائي في جامعة الأميرة نورة بالرياض