فيزا تقدم عروض تجاوزت المستحيل في مهرجان دبي للتسوق

أعلنت "فيزا"، الشركة العالمية لتقنيات الدفع المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (NYSE:V)، و شريك المدفوعات الرسمي  لمهرجان دبي للتسوق 2017، عن إطلاقها مجدداً حملتها الاستثنائية "عروض تتجاوز المستحيل" و التي تبدأ من يوم 26 ديسمبر 2016 وتستمر حتى 28 يناير 2017. 

و كانت "فيزا" قد طرحت هذه الحملة خلال الدورة الماضية من المهرجان وحققت نجاحا لافتا ، فيما تتصف حملة العام الجاري بأنها أكبر حجما وأكثر تميزا  

عروض مذهلة

و توفر هذه الحملة برنامجا متكاملا من العروض المذهلة التي تقدمها أشهر العلامات التجارية لحاملي بطاقات "فيزا" ، وكمثال على ذلك ،  سيتم تقديم خصومات تتجاوز 80% على جميع المشتريات بدءا من الهواتف المتحركة و الساعات إلى المجوهرات و الذهب و  حتى السيارات.

متعة التسوق 

تعزيزا لمتعة المتسوقين خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق ، سيكون بإمكان حاملي بطاقة "فيزا" الإستمتاع بتجربة سينمائية متكاملة و مشاهدة أحدث الأفلام مع عائلاتهم و أصدقائهم عند شراء تذكرة سينما واحدة فقط. 

إقامة سهلة خلال مهرجان دبي للتسوق

كما طرحت "فيزا" أسعاراً خاصة لتذاكر السفر إلى دبي فضلا عن خصومات على الإقامة في الفنادق، بالإضافة إلى عقدها شراكات عديدة مع مختلف تجار التجزئة في دبي لتقديم خصومات حصرية عند التسوق والدفع ببطاقة "فيزا" 

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض المذهلة من خلال التسجيل عبر الرابط  www.visamiddleeast.com/dsf.. و سيتلقى حاملو البطاقة المسجلون رسائل يومية عبر البريد الإلكتروني أوعلى أجهزة الهواتف النقّالة، تطلعهم على أحدث ما تقدمه "فيزا" من خصومات وعروض ابتداءً من تاريخ 26 ديسمبر 2016، لتتاح لهم فرصة فريدة للاستفادة من عروض توفر الأفضلية لأول زائر أو حاصل على الخدمة. وفي هذا الشأن تحث "فيزا" العملاء على التجاوب بسرعة مع العروض المقدمة كي يحظوا بفرصة الحصول على العروض المذهلة المحدودة.

و تعقيبا على هذا الحدث، قال كريم بيج نائب رئيس قسم التسويق في "فيزا" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  تطرح  شركة "فيزا" مجدداً و بقوة  حملة "عروض تتجاوز المستحيل" المتوفرة حصرياً لعملائنا المخلصين من حاملي بطاقات "فيزا"، حيث توفر هذه الحملة الرائعة العديد من العروض الفريدة التي لم تقدم سابقا.