شاب سعودي يتبرع بجزء من كبده ..فيكرمه وزير الصحة

" #شكراً_أحمد_آل_وزيه " هاشتاق تناقله رواد الموقع الاجتماعي تويتر ثناءً على الطالب الجامعي الشاب أحمد آل وزيه الذي ضرب أروع الأمثلة في الإيثار حينما أقدم على التبرع بجزء من كبده لطفلة لم تتجاوز السنة وثمانية أشهر من عمرها، وهي لا تربطه بها أي صلة، سوى رابط الدين والوطن .

قصة الشاب أحمد آل وزيه

قصة التبرع لاقت اعجاب الجميع ، اذ ان أحمد الذي تعافى بحمد لله بعد تبرعه قرأ عن حاجة طفلة تبلغ من العمر سنة وثمانية أشهر في شمال المملكة إلى زراعة كبد ، ما جعله يسارع للتقدم لوجه الله لإنقاذ حالة المريضة التي لا تربطه بها صلة قرابة ،  وتوجه إلى مستشفى القوات المسلحة وبدأ الخطوات الأولية لعمل الإجراءات والفحوص الطبية ، لتتم العملية بنجاح بعد أن استغرقت 12 ساعة  .

وأوضح وزير الصحة توفيق الربيعة عبر حسابه الشخصي على تويتر أنه قام بتكريم الشاب أحمد على بادرته قائلا " سررت بتكريم الشاب أحمد آل وزية على تبرعه بجزء من كبده لطفلة لا يعرفها. بطل يستحق الشكر والتقدير. في الهاشتاق الخاص الذي حمل اسم #شكراً_أحمد_آل_وزيه ".

أما وزارة الصحة فوضعت تغريدة عبر حسابها الرسمي قائلة "معالي وزير الصحة توفيق الربيعه يكرم الشاب أحمد آل وزيه الذي تبرع لطفلة بجزء من كبده".

إقرأ أيضا

سعوديون يطلقون هاشتاق في تويتر لمساعدة وزير الصحة الربيعة

الفائزون بجائزة مسك لتطبيق منصة وهب هدفنا دعم التبرع بالدم