إقبال درندري عضوة الشورى الجديدة تخصصت في القياس وعملت للموهوبين

منذ أن أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أمره الملكي بتشكيل مجلس الشورى من جديد و المكون من 150 عضوا وذلك بتعيين 20 عضوة جديدة تفاءل الكثيرون بهذه الأسماء النسائية الجديدة التي تحتل المناصب العالية والشهادات المتنوعة و المختلفة في الكثير من المجالات المختلفة .

الدكتورة إقبال درندري تخصصت في القياس

الدكتورة إقبال درندري هي من ضمن العضوات الجدد في مجلس الشورى و هي خبيرة ومستشارة في مجال القياس والإحصاء وتقويم البرامج وضمان الجودة في التعليم العام والعالي بجامعة الملك سعود.

شهادات الدكتورة إقبال درندري

حصلت على درجة الدكتوراه في القياس والإحصاء من جامعة ولاية فلوريدا الولايات المتحدة الأمريكية ، ودرجة الماجستير في القياس والتقويم بجامعة الملك سعود ، و شهادة تخصص تقويم البرامج من جامعة ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية .

أعمال الدكتورة إقبال درندري

انضمت الدكتورة إقبال درندري إلى جامعة الملك سعود عام 1993 معيدة في كلية التربية ، وتدرجت في العديد من المناصب في جامعة ولاية فلوريدا، ثم عملت مقدمة برامج ومستشارة غير متفرغة في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهوبين. ثم وكيلة مركز الدراسات الجامعية للتطوير والجودة جامعة الملك سعود ، ثم مشرفة التدريب بالهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي في مرحلة التأسيس ثم نائب مدير مركز التميز في التعليم والتعلم بجامعة الملك سعود، ثم المشرفة على القسم النسائي ومستشارة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي هيئة تقوم التعليم قطاع التعليم العالي، ثم أستاذ مشارك في كلية التربية قسم علم النفس. أنجزت العديد من الأبحاث العلمية في القياس والتقويم باللغتين العربية والإنجليزية ، وهي عضو في عدد من الهيئات المعنية بالقياس والتقويم.

إقرأ أيضا

من هي عضوة الشورى الجديدة التي تسلقت قمة إفرست

نورة الشعبان شخصية إبداعية تصل  إلى قبة مجلس الشورى