لعشاق القراءة هذه أفضل الحسابات السعودية على الانستقرام

لم يعد عشاق القراءة مجبرين للذهاب إلى المكتبات أو البحث عما هو جديد فالمواقع الإجتماعية سهلت عليهم الكثير و هناك الكثير من الحسابات السعودية المتخصصة في الكتب أسسها عشاق القراءة في الانستقرام لكم ولاطفالكم و منها:  

bookccinokids

أطفال بوك تشينو والذين أكدوا من خلال حسابهم أن "أمة اقرأ أطفالها تقرأ "، و يمكنكم من خلال الحساب معرفة الكتب المناسبة للأطفال وطرق تحببهم في القراءة أكثر و أكثر . 

bookccino

بوكتشينو هي مكتبة وربما مقهى .. تهدف لنشر ثقافة القراءة في المجتمع و عدا أن لديهم حسابهم الخاص في الانستقرام يمكن أيضا زيارتهم في العاصمة الرياض بمخرج 2 في حي النخيل.

saf7at_store

متجر إلكتروني لبيع الكتب يمكنكم من خلال تصفح الحساب البحث عن أي كاب تريدونه و معرفة ما هو الجديد في عالم الكتب وطلبه من صفحات ليوصلها لكم لمنازلكم .

mathatagra_

حدثنا عمّا تقرأ و ذلك من خلال مشاركة المتابعين عن كل كتبهم التي قرأوها وذلك من خلال مشاركة الحساب بصورة ماذا تقرأ في هاشتاق ‏#‏حدثنا_عما_تقرأ  مع ذكر اسم الكتاب والكاتب، والتقييم العام للكتاب .

abox.of.books

سلة القراءة وهي ذات فكرة مميزة وجميلة لعشاق القراءة مع جميع معززات القراءة جمعها لكم في سلة لتصبح الهدية الأمثل لكل عاشق للقراءة .

إقرأ أيضا

لمحبات الطبخ إليك أفضل الحسابات السعودية في الإنستقرام

أفضل خمسة حسابات للمعلومات العامة

أفضل خمس حسابات سعودية لحماية المستهلك