السعودية رهف الصعيري تمثل الشباب السعودي بمنظمة حقوق الإنسان

أثبتت المرأة السعودية و جودها في الكثير من المحافل المحلية و العالمية بشتى المجالات إلا أن السعودية رهف الصيعري كان لها توجهها الإنساني الذي جعلها تمثل الشباب السعودي في منظمة حقوق الإنسان العالمية في الأمم المتحدة .

جمعية الشباب لحقوق الإنسان تختار الطالبة السعودية رهف الصيعري

تدرس الطالبة رهف الصيعري في قسم التسويق بجامعة عفت في جدة ، واختارتها جمعية الشباب لحقوق الإنسان لتمثيلها في منظمة حقوق الإنسان العالمية في الأمم المتحدة ، يأتي ذلك تتويجا لجهود الجمعية العلمية و الإنسانية في الفترة الماضية ، إذ تعنى الجمعية بتنفيذ برامج التدريب على التفكير النقدي في المجتمع، والمشاركة الفعلية في التغيير ، كما تعمل الجمعية على إقامة روابط جديدة بين الجميع خصوصا فيما يتعلق باندماج المجتمعات المنقسمة و تشجيع الدعوة التوعوية لتعزيز أفكار الشباب لمعالجة مشكلاتهم.

نشاطات الطالبة رهف الصيعري

شاركت رهف الصيعري مع طالبتين من جامعة عفت في مختبر الحلول العالمية في يونيو 2016 واللاتي قدمن فيها حلولا لمشكلات عالمية في الأمم المتحدة . وأعدت الصيعري تطبيقاً لرصد انتهاكات حقوق الإنسان وهو ما حفز إلى دعوتها للمشاركة متحدثة من بين اثنين وسبعين شابا وشابة في القمة الثالثة عشرة السنوية الدولية لحقوق الإنسان في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لتصبح أول سعودية تحصل على هذه الدعوة  .

إقرأ أيضا

تعرفوا على اصغر مدربة سعودية في الخرائط الذهنية

أول محامية كفيفة تمارس المحاماة في السعودية