بادرة متميزة من مالك قصر افراح سعودي لمحاربة العنوسة !

على الرغم من كل المحاولات الجادة التي تُبذل لمعالجة ظاهرة تاخر الزواج " العنوسة او العزوبية "، الا ان المجتمع السعودي مازال يشهد تزايداً في ارتفاع النسب المسجلة لهذه الظاهرة، بتعدد الاسباب التي فرضتها الظروف المعيشية و التغييرات الاقتصادية التي تقف وراء ذلك، ما يعني انها اصبحت مشكلة مجتمعية تتطلب تكاتف و تعاون افراد المجتمع انفسهم للقضاء عليها.   

و في اطار هذه المشاركة المجتمعية اعلن احد ملاك قصور الافراح دعمه للمقبلين على الزواج من فتيات تجاوزت اعمارهن 35 عاما، من خلال بادرة طيبة و متميزة للمساهمة في معالجة هذه المشكلة. 

بادرة مالك قصر الافراح 
اعلن مساعد مطيلة الوردة، احد ملاك قصور الافراح بمحافظة القريات، دعمه للمقبلين على الزواج، و تحديدًا المتزوجين من فتيات تجاوزت اعمارهن 35 عاما، بمنحهم مبلغًا ماليًّا، و تخصيص القصر لاقامة حفل الزواج بالمجان.

و اكد الوردة في حديثه لاحدى الصحف المحلية بانه يسرُّه تقديم القصر مجانًا لمن يرغب في الزواج من فتاة جاوز عمرها خمسة و ثلاثين عامًا، بالاضافة الى تقديم مبلغ مالي يسلم للعريس ليلة الزفاف، مشيرا الى ان هناك اقبالا كبيرًا من الاهالي بمحافظة القريات بعد اعلانه المبادرة، و ان اتصالات عديدة وردته من مناطق مختلفة ترغب في الاستفادة من المبادرة، مؤكدًا انه سيقدم لهم الدعم، و كذلك توفير السكن في حال اقامتهم حفل الزواج بالقريات.

و حول فكرة هذه المبادرة نوه الوردة الى ان هذه الفكرة قد تولدت لديه بهدف دعم المقبلين على الزواج من الفتيات العانسات، و تشجيعًا لهم، و كذلك هي رسالة لرجال الاعمال بان يحذوا هذا الحذو، و ان يدعموا الشباب و الفتيات، سائلا الله عز و جل للجميع التوفيق و السعادة.