هل المرأة الأربعينية أكثر جاذبية !

إن المرأة جميلة في كل مراحل عمرها لكن المرأة الأربعينية هي الأكثر جاذبية ، و من المهم أن تعلم المرأة أنه حتى لو بدأ العمر يتقدم بها وأصبحت في الأربعينات من العمر فهي تتوجه لبداية الجمال و النضج و العطاء ، حتى أن بعض النساء في عمر الأربعين تتطلع لبداية حياة جديدة و آفاق أكبر و أكثر شمولية وذلك لأنها أصبحت ترى المرأة نفسها بشكل أوضح في هذا العمر .

السيدات الأكثر حكمة هن الأربعينيات .

●       المرأة في عمر الأربعين أكثر نضج و وعي وخبرة ويفضل بعض الرجال السيدات اللواتي وصلن لعمر الأربعين لأسباب كثيرة تجعلهن الأكثر جاذبية عن غيرهن من السيدات .

●       السيدات فوق الأربعين يحرصن على حل المشكلات بطريقة عقلانية و تحليلة ويفضلن عدم اختلاق المشاكل ، إذ يحكمن فيها عقولهن لا قلوبهن عكس السيدات الأصغر عمرا  .

●       المرأة في عمر الأربعين تحرص على العناية بمن حولها بحنان وحب بعكس السيدات الأصغر عمرا و اللاتي يبحثن عن من يرعاهن .

●       السيدات فوق الأربعين يعشن واقعهن فالشابات مازلن منشغلات بتحقيق أحلامهن، أما الأربعينية فقد حولت حلمها لواقع

●       السيدة في الأربعين تتميز بطولة بالها وتبسيطها للأمور فالسيدات الأصغر عمرا يعقدون الأمور، والشابات يجادلن أما الأربعينية فتعتمد أسلوب النقاش المثمر و يرغبن في تفسير الأمور ليصبحن نموذجا يحتذى به .

●       المرأة في عمر الأربعين تصل لمرحلة أكبر للاهتمام بنفسها و العناية ببشرتها و شعرها وجسمها لتصبح أكثر جمالا ورشاقة حتى أن بعض السيدات تعطي انطباع بأنها أقل من عمرها .

●       المرأة في الأربعين تتفرغ لذاتها وتمارس كل هواياتها بشكل أكثر نضوج وتكون أكثر حكمة خصوصا ان كانت تهوى القراءة والأدب فنجدها امرأة ناضجة وواعية يلجأ إليها الكثير بحب لتعطي هي كذلك بحب .

إقرأ أيضا

للمرأة الثلاثينية هكذا تحافظين على بشرتك

بالصور الفنانات العربيات فوق الاربعين الأكثر أناقة

تغيرات صحية لابد منها في عمر الأربعين