إمرأة تسرق جنيناً من بطن أمه!!!

في واقعة أليمة بكت من أجلها الأمومة، تعرضت سيدة أمريكية لهجوم عنيف وغير مبرر من إمرأة قامت بشق بطنها وخطف جنينها من أحشائها، بعد أن أوهمتها المرأة ببيعها لملابس أمومة، وهو الأمر الذي كان ليجذب أي إمرأة أخرى حامل، فقد نجحت المرأة التي تدعى دانييل لين في إستدراج الأم الحامل إلى منزلها كخطوة أولى لتنفيذ جريمتها البشعة. 
 
فقد ذهبت الأم التي تدعى ويلكينز، البالغة من العمر 26 عاما، الحامل في شهرها الثامن عندما توجهت إلى منزل لين (34 عاما) في مدينة لونغمونت بولاية كولورادو الاميركية حيث قامت بإفقادها الوعي بضربها بمصباح طاولة على رأسها، وبدأت بتنفيذ خطتها، وقامت بشق بطنها، وإخراج الجنين من بطنها، لتفيق الأم على هذا الشهد المروع القاسي لتتمسك بأمعائها التى تدلت خارج بطنها بيديها، متحاملة على نفسها لتلتقط هاتفها من جانبها لتتصل  بالطوارئ غير واعية بسرقة وخطف ابنتها المنتظرة التي اختارت لها اسم  "أورورا". 
 
 وبحسب ما روته الضحية المجني عليها، في لقاء في برنامج "د. فيل" التلفزيزني مؤخرا فقد كادت أن تموت  لفقدها الكثير من الكثير من الدم. 
 
 وقد ألقت الشرطة القبض على لين، وتم تحديد كفالة مقدارها مليونا دولار وستقدم للمحاكمة في مطلع العام المقبل، حيث وجهت لها تهمتين الأولى ستواجه فيها حكما بالسجن لمدة 48 سنة بتهمة الشروع في القتل والثانية تهمة إنهاء حمل بطريقة غير قانونية والتي ستواجه فيها حكم بالعقوبة مدة 32 عاماً. 
 
وأخيرا فقد تعرفنا على تفاصيل الحادث من دون معرفة السبب الذي أدى بلين لفعل ذلك بها، وعلى الرغم من عدم إلمامنا بمعرفة السبب إلا أنه ليس مهما لعدم وجود مبرر مقنع مهما كان يجعل فتاة في مقتبل العمر مثل لين لتقوم بهذه الجريمة البشعة في حق الأمومة.