دليل سنابات طبخ شهيرة للمتابعة

أصبح السناب شات تطبيقا يكتسح عالم السوشال ميديا بالإنتشار ، فبعد النجاح الذي حققه بإستقطاب المتابعين حول العالم ، و تهافت شركة فيسبوك لضمه إليها ، و كذلك تقليد كل من إنستغرام و فيسبوك ماسنجر لآلية تطبيق سناب شات ، أثبت أنه الأكثر فعالية للوصول إلى شاشات الهواتف المحمولة ، رغم أنه يصر على آنية الحدث و عدم حفظه من بعد 24 ساعة من تسجيله .

و كالعادة فإن مادة الطبخ من الإهتمامات الرئيسية للمتابعين على سناب شات ، حيث يوفر رواد السناب شات سنابات طبخ متواصلة لوصفات يومية سريعة ، و كذلك وصفات طبخ تحتاج وقتاً طويلاً بالتحضير، تختصر بعدة من السنابات .

سنابات طبخ لمدونات الطعام

إليك بعض عناوين سنابات طبخ للمدونين الهواة و المحترفين ، الذين يستعرضون مهاراتهم اليومية بالطبخ في مطابخهم المنزلية ، و لعل أشهرها :

  • سنابات مطبخ لجين عمران : lojain.omran@

سنابات مطبخ لجين عمران ، وهي الإعلامية و المؤثرة على السوشال ميديا ، وقد  التي أعدت مطبخاً حديثاً تتبادل به الطبخ مع والدتها لتحضير وصفات طبخ سعودية و خليجية و كذلك وصفات عالمية من أغلب مطاعم العالم ، حيث تعد من متذوقي الطعام ، الصحي و الشهي ، و يشتهر مطبخ لجين عمران بهاشتاك : #مطبخ_لجين

  • سنابات مطبخ مينا الشيخلي : minaalsheikhly@

مينا الشيخلي من المؤثرات الشهيرات على السناب شات ، و هي شابة متعددة المواهب ، تهتم بالموضة و الطهي و التصميم الداخلي و الجمال ، شابة عراقية الأصل تسكن دبي ، تقدم وصفات طعام مفعمة بالنكهات و المكونات الشهية التي تجمعها من أسفارها ، كما تتابع طرق الطهي عن طريق دورات متخصصة مع شيفات مشاهير في دبي مثل الشيف .

  • سنابات طبخ شميشة الشافعي : choumichachafay

الشيف شميشة الشافعي تقدم المطبخ المغربي الحديث بوصفات سهلة و مكونات واضحة تضعها أمام متابعيها على سناب شات قبل تحضير الطبق . و تعد هي من مشاهير السوشال ميديا، حيث يتابعها عبر حسابها على تطبيق إنستغرام choumicha_chafay  أكثر من 360 ألف متابع حول العالم .

  • سنابات الشيف السعودي سعد الدليجان : snd1910

الشيف السعودي سعد الدليجان وهو الشيف الإستشاري لمطاعم إيدام ، يقدم عبر سناباتع اليومية وصفات طعام للأكلات السعودية و الخليجية و الهندية ، و كذلك يستعرض أحدث الأطباق العالمية خلال رحلاته السياحية حول العالم .

  • سنابات مدونة الطعام الكويتية نور الغنام : kitchennoor

تصف نور الغنام شغفها بالطهي عبر بروفايلها بأنها مهتمة بأمور الطبخ لدرجة الإحتراف ، تقدم وصفات سهلة و بسيطة عبر الإنسغرام، بحسابها  kitchennoor الذي يشاهده 1.6 مليون متابع عبر فيديوهات قصيرة ماخوذة عن تسجيلاتها لسنابات الطبخ على سناب شات .

  • سنابات مطبخ مرايم من السعودية : mraaaim123

مطبخ لهاوية الطبخ مرايم ، يقدم وصفات سهلة و مبتكرة و جديدة للحلويات و الأطباق الخليجية الشهية .

  • سنابات مطبخ وجبات 15 ثانية : snap15s

وهو حساب لوصفات سريعة بفيدوهات مختزلة للمكونات و طريقة التحضير، يمكن متابعته بسهولة لإكتساب أفكار إعداد وصفات سريعة للفطور و العشاء .

الشيف بدرية الزهران لـ "هي " : أنوي إنشاء موسوعة طبخ شاملة و متنوعة

أبرز حسابات سناب شات المشاهير السعوديين لا تفوتوا متابعتها

دليلك لاختيار احسن كريمة طبخ