أدوات مطبخك بالالوان الفاتحة

أدوات مطبخك بالألوان الفاتحة توفر لك أجواءا من الأناقة و الجمال أثناء عملك في المطبخ ، و لعل أبرز ألوان الموضة في ديكور أدوات المطبخ هي ألوان الباستيل أو ألوان المارشميلو أو الألوان الفاتحة التباشيرية ، فهي توفر طيفا من الألوان الفاتحة المرحة .

أجهزة المطبخ بألوان الباستيل

أبتعدي عن الألوان التقليدية للأجهزة الكهربائية الرئيسية للمطبخ ، بأن تجعلي من ألوان الباستيل صبغة مميزة للثلاجة أو غسالة الصحون أو الفرن ، و تأتي هذه الألوان على الأجهزة الحديثة ، و المستوحاة من طراز الأجهزة الكلاسيكية في حقبة الخمسينات من القرن الماضي ، لتجعلي من مطبخك مكانا يشابه بديكوره قصص أليس في بلاد العجائب ، أو من قصص الفتيات الحالمات .

أجهزة و أدوات المطبخ بالألوان الفاتحة للمخبوزات

تتفنن دور تصميم و تصنيع أدوات المطبخ لتقديم أشكالا جذابة و مبتكرة لتحضير مختلف أنواع الكيك و المعجنات و الحلويات بمساعدة أدوات ممتعة و مشجعة على العمل ، لتوفر أجواءا من الفرح و الفن أثناء العمل. فلك أن تعدي أفضل وصفات الكيك بعجانة زهرية و قوالب سيليكون سمائية اللون ، مع ملاعق مطاطة باللون الأصفر الفاتح و أدوات قياس بألوان متناسقة ، ليتكامل مشروعك الفني الذي تعملين عليه لتحضير أجمل أطباق الحلوى .

 مستلزمات المطبخ لعمل أكثر سهولة

لتستكملي تجهيزات مطبخكِ ، فأنت بحاجة لبعض المستلزمات الأساسية للطهي و تشمل: ( القدور ، المقلاة ، ملاعق الطهي ، أوعية الخلط ، أكواب القياس ، عبوات لحفظ المكونات ، وغيرها )، أما الأجهزة الكهربائية ، فلك أن تستخدمي ما يناسب إحتياجاتك ، و هي بشكل عام تشمل: ( الخلاطات ، محضرات الطعام ، المحمصات ، أباريق غلي الماء ، ماكنة تحضير القهوة ، ماكنة تحضير العصائر ، وغيرها )، فلك أن توافقي بألوان و أشكال هذه المستلزمات و الأجهزة لتحضير مطبخ متكامل من حيث الشكل و التجهيز .

إكسسوارات المطبخ بالوان الباستيل

إكسسوارات المطبخ تستكمل الحاجة الجمالية للمكان ، كما أنها توفر ترابط عاطفي بين المكان و الأشخاص الذين يعملون فيه أو يستخدموه ، و تستكمل أناقة المطبخ وإحتياجاته بوضع مثلا بوسترات أو لوحات جميلة على الجدران ، و كذلك لا ننسى الساعات الجدارية ، و كذلك المأزر الذي يمثل زي طاهي المطبخ المميز ، بالإضافة إلى المزهريات و الحاويات و السلال الجميلة بألوان فاتحة تناسب ديكور المطبخ، و لا ننسى دور الزهور و الموسيقى لإشاعة جو أكثر حميمية و بهجة في المطبخ .

أدوات مطبخ أساسية لهاويات عمل الحلويات و المعجنات

أدوات تقطيع غريبة للمطبخ قد تغنيك عن السكين

إختيار السكين المناسبة نصف الطريقة نحو إحتراف الطبخ