بالصور أجمل أكلات رأس السنة الميلادية 2017

لا تختلف أكلات رأس السنة الميلادية عن المناسبات الأخرى إلا من ناحية الديكور و زينة الأكلات و المائدة و كذلك الأجواء الإحتفالية المضاعفة إستقبالا للعام الجديد. و عادة ما تكون أكلات رأس السنة الميلادية ذات طابع شتوي ، تقدم فيها الأكلات و الحلويات بالمكونات الشتوية ، كما تزين بأيقونات موسم الأعياد مثل النجوم و الألعاب و شجرة الأرز و التوت و الكرز .

فإن كنت تنوين تحضير مائدة إحتفالية لضيوف كثر أو قليلين ليلة رأس السنة الميلادية 2017 ، بإمكانك استلهام بعض الأفكار من هذه الصور و الوصفات الشهية و الأنيقة. حيث ستجدين الأطعمة المصغرة الأنيقة التي تخدم الأعداد الكبيرة من الضيوف ، أو الصواني المطهوة بأشهى أنواع اللحوم لجلسة عائلية حميمة.

و لا نغفل أن المائدة الشرقية لا بد من أن تحتوي على المازات العربية التي لا تخلو منها أي مناسبة أو دعوة شرقية مثل التبولة و الباباغنوج و الحمص بطحينة ، هذا بالإضافة إلى الأكلات الغربية التي يشتهر بها موسم أعياد رأس السنة مثل الديك الرومي والدجاج المحشو و الستيك ، و الفطائر مثل فطيرة التفاح و فطيرة زبدة الفول السوداني و الشوكولاته و التشيز كيك و الحلويات و لفائف المرتديلا و شرائح السلمون المدخن .

ندعوك لإعداد مائدة مفروشة بالفرح و المودة ، و إعداد أشهى الأكلات لإستقبال السنة الجديدة بمحبة و تفاؤل.